محرك البحث
أخر الأخبار
تحالف بعض العشائر العربية والتركمانية السورية المتواجدة في تركيا، يرحب بالعملية العسكرية التركية المرتقبة في منطقة شرق الفرات.
بيانات سياسية 13 ديسمبر 2018 0

كوردستريت|| بيانات

.

أكد تحالف بعض العشائر العربية والتركمانية السورية المتواجدة في تركيا في بيان لها، عن ترحيبه بالعملية العسكرية التركية  المرتقبة شرق الفرات.

وقال البيان الذي أطلعت عليه كوردستريت : نحن أبناء العشائر، والقبائل العربية والتركمانية السورية، المتواجدون بتركيا ، نرجو من أردوغان، وحكومته والجيش التركي، التدخل السريع في محافظات الرقة، والحسكة، ودير الزور، لطرد “الإرهابيين” الذين عاثوا في الأرض فساداً .

.

ووجه البيان طلباً إلى الحكومة، والجيش التركيين، للتدخل السريع، ودعم ومساندة المجلس العسكري لمحافظة الرقة، والجيش الحر لمحافظتي دير الزور والحسكة.

.
وأشار إلى أن ” الإرهابيين ” ، هجروا مئات الآلاف من بيوتهم، ودمروا قرى عربية وتركمانية بأكملها، وجندوا الأطفال قسراً وفرضوا عليهم القتال معهم، وتاجروا بكل أنواع المخدرات، وهناك الكثير من الانتهاكات يعجز الوصف عن ذكرها .

يذكر أن البيان يأتي بعد إعلان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن استعدادات بلاده لخوض معركة شرقي الفرات قد انتهت، في وقت حذرت فيه وزارة الدفاع الأمريكية من إقدام أيّ طرف على عمل عسكري من جانب واحد، معتبرة أن أيّ عمل من هذا القبيل غير مقبول .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 98٬599 مشترك

إحصائيات المدونة
  • 396٬583 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: