محرك البحث
تحديثات مزهلة ستصل واتساب قريباً وهذه تفاصيلها
تكنولوجيا 10 أغسطس 2022 0

كوردستريت || التكنولوجيا 

هناك تحديث جديد في طريقه إلى  واتساب ، وهذه المرة يأتي محملاً بثلاث ميزات جديدة مفيدة تهدف إلى تحسين خصوصية المستخدم داخل التطبيق.

كان مارك زوكربيرج نفسه مسؤولاً عن الإعلان عن التغييرات التي ستأتي إلى تطبيق المراسلة ، والتي ستسمح للمستخدمين بمغادرة المجموعات دون إحداث ضوضاء أو حظر لقطات الشاشة أو التحكم بشكل أكثر دقة في من يمكنه عرض حالتك داخل التطبيق.

أعلن مارك زوكربيرج في الإعلان عن الميزات الجديدة المختلفة التي ستصل إلى تطبيق المراسلة بدءًا من اليوم. سيسمح أول التغييرات للمستخدمين بالتحكم في من يمكنه معرفة ما إذا كانوا “متصلين”. للقيام بذلك ، ما عليك سوى تغيير إعدادات الرؤية من قائمة إعدادات خصوصية واتساب .

من ناحية أخرى ، يطلق  واتساب  خيار حظر التقاط لقطات الشاشة في الرسائل المؤقتة.

وبالمثل ، من الآن فصاعدًا ، سيكون من الممكن مغادرة المجموعات دون إخطار المشاركين بفضل ما يسمى “وضع التخفي”. تجدر الإشارة إلى أنه بينما لن يتم إخطار أعضاء  الجموعة عندما نغادرها  باستخدام هذا الوضع ، فسيظل بإمكانهم معرفة ما إذا كنا قد غادرنا  المجموعة من خلال قائمة الدردشة القديمة الجديدة.

بدأت بالفعل بعض الأخبار المعلنة في الوصول إلى التطبيق ، بدءًا من الإصدار التجريبي من  واتساب . خلال الأيام القليلة المقبلة ، من المفترض أن يتمكن جميع مستخدمي التطبيق من الاستمتاع بالتغييرات.

لكل هذه التغييرات يجب أن نضيف الامتداد في الحد لحذف الرسائل المرسلة بالفعل ، والذي يمتد من ساعة إلى ستين ساعة.

وكالات 

255


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: