محرك البحث
تربسبيه: مواطن يلقي اللوم بانقطاع الكهرباء والماء على مؤسسات “الإدارة الذاتية”

 .

كوردستريت – جلنك كنعو

.
تمر مدينة تربسبيه ( القحطانية) كما سائر المدن الكوردية في ظل شهر الرمضان بمشاكل متعددة لاسيما انقطاع الكهرباء وعدم توافر الماء مع انقطاعه مباشرة .

.
في سياق هذا الموضوع كان لمراسل شبكة كوردستريت الإخبارية اللقاء مع بعض الأهالي في المدينة، بداية كانت مع أحد المواطنين لم يستحب ذكر اسمه لأسباب خاصة الذي أوضح بأنهم يمرون بهلاك الصيف الحار وشهر الرمضان الذي جاء وسط مجيء الموسم، مؤكدا بأن من مشاكلهم عدم توفير الطاقة متوجها إلى أنه على الإدارة الذاتية أن تجد حلآ لهذه المشاكل، منوها بأن الذي يتحمل المسؤولية الكاملة هم مؤسسات الإدارة الذاتية كونها تدير المنطقة حسب تعبيره .

.
ومن جهته أشار الاستاذ “فوزي محمود” بأن الأوضاع التي يمرون بها لم تعد متحملة، وبأنه على المسؤولين عن هذه المشاكل أن يسارعوا ليجدوا الحل لمثل هذه الحالات لاسيما في هذا الشهر “الفضيل” مضيفا بأن شرب الماء البارد أصبح حسرة لهم أن يتذوقوها.

.

اما المواطن “فيصل نورالدين” أكد بأنه ومنذ عدة أيام وهم لا يرون الكهرباء إلا عدة ساعات قليلة وهذا لا يكفيهم حتى لأن يملئوا خزانات المياه، مواصلا القول بأن منطقتهم وبعض من المناطق الأخرى المحيطة بهم يمرون بنفس الوضع ولكن هناك في الوقت ذاته بعض مناطق أخرى بحالة جيدة لتوافر الماء والكهرباء، موضحا بأنه يجب على المسؤلين المساواة في المناطق بخصوص الكهرباء والماء الذين لا حياة بدونهم حسب تعبيره .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 985٬674 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: