محرك البحث
تزايد في وتيرة عمليات الاغتيال في محافظة ديرالزور التي تطال قوات النظام و القوات الإيرانية …

كوردستريت || متابعات

.

شهدت محافظة دير الزور مؤخرًا، تزايدًا في وتيرة عمليات الاغتيال التي تطال قوات النظام والقوات الإيرانية المساندة لها في محافظة دير الزور، آخرها كان في مدينة البوكمال.

وقالت مصادر محلية  لكوردستريت، إن مجهولين أقدموا أمس “السبت”، على اغتيال أحد عناصر الحرس الثوري الإيراني، المدعو “سعود مظهر  البرغش”، عبر إطلاق النار عليه بشكل مباشر داخل مدينة البوكمال القريبة من الحدود السورية العراقية.

.
وأضافت المصادر ذاته، أنه تم العثور على جثة القتيل داخل المنطقة الصناعية، الواقعة في أطراف المدينة، دون أن تتبنى أي جهة عملية الاغتيال حتى الآن.

.
و لمحت المصادر حينها، أن أصابع الاتهام تشير إلى وقوف عناصر من الفوج 47 في جيش النظام وراء حادثة الاغتيال، على خلفية قيام حج رضا، بمصادرة كميات من المسروقات التي قام عناصر الفوج “بتعفيشها” قبل عدة أيام من مقتله.

يذكر أن قوات النظام المدعومة بالميليشيات  الإيرانية سيطرت على مدينة البوكمال القريبة من الحدود العراقية، في تشرين الثاني من عام 2017، بعد اشتباكات عنيفة مع مقاتلي “تنظيم الدولة”.

و الجدير بالذكر أن مجهولون كانوا قد أقدموا في وقت سابق، على اغتيال الجنرال الإيراني المدعو “حج رضا”، قرب حي الصناعة في المدينة ذاتها، عقب إطلاق النار على رأسه بشكل مباشر، حيث يعتبر شقيق المسؤول الأمني العام في لمدينة البوكمال.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: