محرك البحث
تسريبات تكشف مواصفات هاتف كالاكسي إس 10
تكنولوجيا 18 يوليو 2018 0

تسريبات تكشف مواصفات هاتف غالاكسي إس 10

كوردستريت نيوز || تكنولوجيا

ذكرت تسريبات جديدة، أن شركة سامسونغ ستطرح هاتفها الجديد “غالاكسي إس 10” بأكثر من حجم.

وبحسب تقرير لموقع “ماشابل” التقني، نشر مؤخرا، فان هاتف سامسونغ “غالاكسي إس 10” القادم سيأتي بـ3 أحجام هي 5,8 و6,1 و6,4 بوصة، على أن تكون النسخ الأكبر حجما من “غالاكسي إس 10” بسعر مرتفع، و النسخ الأصغر أرخص قليلا، إلا أنها ستفتقر إلى بعض الميزات.

كما سيأتي هاتف “غالاكسي إس 10” مع قارئ لبصمات الأصابع، فيما استبعدت التسريبات أن يتضمن هاتف سامسونغ الجديد، تقنية التعرف على بصمة الوجه وهي ميزة ضمنتها شركة “أبل” آخر هواتفها الذكية.

وكانت تسريبات سابقة أشارت إلى ان هاتف “غالاكسي إس 10” المرتقب سيطرح في العام المقبل، وهو يحوي معالج “سناب دراغون 855” وهو عبارة عن شريحة بمعيارية 7 نانو متر، وسيكون أول مودم تجري صناعته بتقنية 7 نانومتر، ويستطيع دعم سرعات LTE تصل إلى 2 غيغابت في الثانية.

وأعلنت شركة سامسونغ في وقت سابق، انها ستطلق هاتف سامسونغ “نوت 9” في آب المقبل، وسيأتي الهاتف بتصميم مشابه لطراز العام الماضي، مع جهاز استشعار لبصمة الأصبع على ظهره.

جدير بالذكر ان شركة “آبل” تنوي أيضا طرح 3 هواتف جديدة في الربع الأخير من هذا العام، ويتوقع خبراء التكنولوجيا أن تطرح الشركة نموذجين أصغر، بالإضافة إلى ثالث أكبر بقليل من 6,5 بوصة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: