محرك البحث
تصريح حول اختطاف عبدالرحمن آبو عضو اللجنة السياسية لحزب اذادي
بيانات سياسية 11 سبتمبر 2013 0

عند الساعة العاشرة والنصف من ليلة أمس ، أقدمت ما يسمى : “قوات حماية الشعب ypg “على اختطاف الرفيق عبد الرحمن آبو ، عضو اللجنة السياسية لحزبنا : حزب آزادي الكردي في سوريا ، من منزله الكائن في عفرين ، واقتادته إلى إحدى مراكزها .
إننا في الوقت الذي ندين فيه هذه التصرفات المستهجنة من جانب حزب الاتحاد الديمقراطي وقواته الفاشية ، تجاه مناضلي الأحزاب الأخرى لأنهم لا يقرون لهم بممارساتهم المشينة بحق المواطنين في عفرين الأبية ، من مصادرات ، واحتلال بيوت ، وفبركات التفجيرات ، وسحب الاعترافات تحت التعذيب ، نتساءل هنا ، عن الهدف لديهم من وراء الاستفزازت اليومية بحق المواطنين والحزبيين ، وخاصة حزبي آزادي والبارتي .
لا شك أنهم بهذا النهج المتمادي في إيذاء الناس ، وإلقاء التهم الباطلة بحق أعضاء الأحزاب الأخرى ، إنما يريدون ، دفع الوضع الكردي باتجاه تكريد الصراع ، ، وإيقاع الفوضى والتسيب في الساحة الكردية ، لغرض هم أدرى به ؛ وإلا لماذا هذا التفرد والهيمنة والاستئثار ، ورفض المشاركة الجماعية ، وإدارة الوضع الكردي بشكل مشترك ، إذا كانوا كما يدعون من أجل حماية مكتسبات الشعب . وهكذا تم تعطيل اجتماع الهيئة الكردية العليا أيضا ، يوم أمس ، في ظل هذ الوضع المتأزم .

في 9/9/2013 اللجنة السياسية
لحزب آزادي الكردي في سوريا



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: