محرك البحث
تصريح صادر عن اجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد القوى الديمقراطية الكردية في سوريا
بيانات سياسية 01 ديسمبر 2013 0

عقد المكتب التنفيذي لاتحاد القوى الديمقراطية الكوردية في سوريا اجتماعه الاعتيادي في 30/11/2013 بحضور رئيس الاتحاد وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء كورد وكردستان وشهداء الثورة السورية المباركة وعلى رأسهم عميد الشهداء مشعل التمو .

ومن ثم تم وضع جدول الأعمال ومناقشة الوضع التنظيمي للاتحاد وتوصيات ومقترحات الأمانة العامة وحث الرفاق على تطوير الهيكلية التنظيمية مع ما يتناسب الموقف السياسي وكذلك مناقشة الوضع السياسي الكوردي للاتحاد بشكل عام وعلى الثوابت التي بني عليها الاتحاد والتأكيد على العمل من أجل ترتيب البيت الكردي وضرورة توحيد الخطاب الكوردي وخاصة في هذه المرحلة وما له من أهمية كبرى ضمن هذه المتغيرات المتسارعة التي تمر بها المنطقة .

 

وأما في الشأن الوطني السوري تم مناقشة وضع الثورة السورية والحالة التي تمر بها وضرورة توحيد صفوفها وخاصة ما يدور في أروقة الدول الفاعلة لعقد مؤتمر جنيف 2 .
وكذلك التقارب المفاجئ الذي حصل بين إيران وتركيا والتفاهم الدولي مع إيران حول الحد من إنتاجها النووي وانعكاساته على الوضع السوري والثورة السورية .
وأختتم الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت على ارواح  شهداء الأمة الكوردية وشهداء الثورة السورية العظيمة وعلى رأسهم عميد الشهداء مشعل التمو .
المكتب الإعلامي لاتحاد القوى الديمقراطية الكوردية في سوريا

30/11/2013


101


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: