محرك البحث
تعرض سيارة قياديين من pdk-s في الحسكة لإطلاق رصاص بعد لقاء تلفزيوني 
ملفات ساخنة 15 يناير 2015 0

خاص كوردستريت-متابعة إيفان أمين:

.

أفاد  المكتب الإعلامي في منظمة الحسكة للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا بتعرض سيارة قياديين من الحزب لإطلاق رصاص من قبل الأسايش في مدينة الحسكة اليوم.

.

وأضاف بيان الصادر عن المكتب والذي وصلت لشبكة كوردستريت الإخبارية نسخة منه بتعرض الرفيقين “بشار أمين” عضو المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني – سوريا و “عبدالرحمن عبطان عضو اللجنة المركزية للحزب لأطلاق نار من قبل قوات الأسايش التابعة لـ PYD والمتمركزة في مفرق العزيزية والمفتي بالحسكة وذلك أثناء عودتها من لقاء مباشر مع قناة آرك عن طريق السكايب .

.

وأضاف البيان بأن الطلقات أصابت السيارة التي تحمل الرفيقين علماً أنهما كانا بسرعة لا تتجاوز عشرين كيلو متر في الساعة ولدى سؤالهما للمركز المسؤول (الأسايش ) في حي الصالحية , كانت الإجابة أن العضو في الحراسة لم يكن متدرباً بالشكل الكافي .

.

وهنا طرح المكتب الإعلامي تساؤلاته عن فحوى وتوقيت الحادثة بالقول  والسؤال لماذا جاءت الحادثة بعد اللقاء مباشرةً أم هي رسالة للحزب والمجلس الوطني الكوردي في سوريا للمواقف القومية التي يتخذونها .

يذكر بأن برنامج ARKوالذي تبثه قناة زاغروس يركز على مختلف القضايا الكردية السورية وخاصة المتعلقة بخروقات PYD ومؤسساته الأمنية والإدارية والسياسية.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬004٬977 الزوار