محرك البحث
تعرف على فوائد الجنس للرجل والمرأة
المراة و المجتمع 22 مايو 2015 0
 

كوردستريت / ان العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة تختلف بمفهوم كل منهما، فنجد ان المرأة تعطى الجنس حتى تشعر بالحب والامان من زوجها حيث ان الجنس يحرك مشاعر الرجل بل ونجد انه العكس مع الرجل ، تجد الرجل يعطى الحب فى سبيل الحصول على مايريده من الجنس. وبالنهاية نجد انهما يجتمعا فى علاقة شرعية حللها الله لهما حتى يشبع كل منهما رغباته فى الجنس والحب معا.

.

* والعلاقة الجنسية لكى نستفاد منها لابد من اتمامها للنهاية بمعنى ان تمر بمراحلها المعروفة و هى ( الإثارة – الإنتصاب – الإيلاج – القذف) لأنه عند عدم اتمامها للنهاية بمعنى الانتصاب دون القذف فذلك لا فائدة له بل ويسبب الأمراض مثل السيلان وغيره من الامراض التى تصيب الأعضاء التناسلية.

.

وليس الفائدة الوحيدة لممارسة العلاقة الجنسية للزوجين هى اشباع الرغبة واطفاء الغريزة بداخل كل واحد فيهما ، ولكن هناك فوائد عديدة للجنس تحسن من صحة الرجل والمرأة ، وإليكم نذكر بعض هذه الفوائد (مادام فى الإطار الشرعى له)

.

• فوائد الجنس للرجل:

.

1- اتمام العملية الجنسية بنجاح يعطى الرجل ثقة بنفسه حيث انه اشبع رغباته ورغبات زوجته وبذلك تتحسن حالته النفسية والصحية حتى وان تعدى السبعين من عمره.

.

2- ممارسة العلاقة الجنسية السليمة تزيد من اللياقة البدنية للرجل حيث انه بمثابة تمرين عام لكل عضلات الجسم ولذا تزيد من قوته الجنسية وتقلل من فرص إصابته بالعجز الجنسى.

.

• فوائد الجنس للمرأة:

.

1- من المعروف أن العضلات التى توجد فى منطقة الحوض عند المرأة قوية ، ولكن تزداد قوتها عند ممارسة الجنس، حيث تجد المرأة تحتمل ثقل الرجل عليها وكذلك انقباض العضلة قبل عملية القذف فيكون ذلك أفضل لتمرين لهذه العضلة وبالتالى يزيد من لياقتها البدنية .

.

2- أثبتت الأبحاث الطبية أن السائل المنوى عندما يصل إلى الرحم عن طريق المهبل، يلتصق بجدار الرحم ولا يختفى إلا بعد مرور 3 مرات للحيض ، وبالتالى فان “المنى” يعمل كجرعة مضاد حيوي يحافظ على الرحم والمهبل من الجفاف والالتهابات والافرازات الناتجة عن الإصابة بالبكتيريا.

.

.

– وبما أن الاستجابة تكون من المخ ، فمن الملاحظ انه عند قذف الرجل خارج الرحم ، تصاب الزوجة بنوبات من الصداع ، ولا تتخلص منه إلا إذا تم القذف داخل الرحم.

.

3- الإختبارات العلمية أثبتت ان المرأة التى تمارس الجنس بانتظام، يفرز الجسم هرمون الاستروجين بكمية مضاعفة ، مما يساعد على لمعان الشعر ونعومة الجلد.

4- يخفف من غيرة النساء أمام أى امرأة أخرى حتى ان كانت أجمل أو أغنى منها.

• فوائد الجنس بالنسبة للجنسين معا:

1- يحسن من الحالة النفسية لكل من الجنسين ولذا فهو يقى من الاكتئاب او يخففه لمن يعانى منه سواء الرجل أو المرأة.

2- وجد ان ممارسة الجنس بطريقة هادئة تزيد من حيوية الجلد وتمنع حدوث التهابات جلدية او حدوث النمش.

3- العرق الناتج أثناء عملية الجماع يعمل على تنظيف الغدد العرقية مما يساعد على لمعان الجلد باستمرار.

4- الجنس يعمل على حرق السعرات الحرارية الزائدة بالجسم وخصوصا وان تناول الزوجين وجبة دسمة قبل الجماع.

5- يعتبر الجنس من أسرع الوسائل لتغيير مزاج وحالة الشخص المزاجية ، فنجد أن الجنس يزيد من افراز الإندروفين داخل مجرى الدم مما يعمل على تغيير المزاج للأفضل والبعد عن كل ما يثير غضب الأنسان.

6- الجنس وممارسته تكون بمثابة أسلم وأفضل مخدر فى العالم كله.

7- الإكثار من الجنس يعمل على فتح المجرى التنفسي وعلاج انسداد الأنف.

.

8- ممارسة الجنس تعمل على تقوية عضلة القلب وذلك حيث تزداد ضربات القلب كلما اقترب مرحلة الذروة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬142 الزوار