محرك البحث
تعرّفوا على “المكوّن السحري” لخسارة الوزن !
المراة و المجتمع 05 نوفمبر 2016 0

كوردستريت | المرأة والشباب : قشر الرمان للتنحيف من الطرق الفعالة لخسارة الوزن وخاصة قشر الرمان المجفف و ما يميزها أنه يساعد على حرق الدهون و خسارة الوزن الزائد بطريقة صحية من دون التعرض لأي أعراض جانبية، بالإضافة للاستفادة من فوائد قشر الرمان الصحية، إليك أهم وصفات قشر الرمان.

.

قشر الرمان للتنحيف يستخدم بشكل شائع وهو مجفف إلا أنه يمكن استخدامه مجفف أو مطحون في عدة وصفات مختلفة كلها تسهم في حرق الدهون وخسارة الوزن.

.

الوصفة الأولى: – المكونات: ملعقة قشر رمان مجفف ومطحون- ملعقة زنجبيل طازج مبشور- قليل من الشاي الأخضر- أوراق نعناع طازج – الطريقة: تغلى جميع المكونات مع كوبين من الماء ثم تترك لتبرد، و تشرب يوميا في الصباح قبل الفطور.

.

الوصفة الثانية: – المكونات: 4 ملاعق من قشر الرمان المجفف المطحون- ملعقتين عسل طبيعي. – الطريقة: خلط مسحوق الرمان مع العسل و عمل كبسولات و تجميدها، ثم تناولها مع الماء يوميا في الصباح للتخلص التدريجي من الوزن الزائد وهو ما يميز قشر الرمان للتنحيف.

.

الوصفة الثالثة: – المكونات:قشر3 حبات من الرمان- 3 أكواب ماء . – الطريقة: تغلى قشور الرمان مع الماء حتى يتغير لونها، ثم يبرد الماء و يشرب منه بمقدار نص كوب يوميا في الصباح، و يخزن في الثلاجة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: