محرك البحث
توتر أمني وشعبي في حلب ، إثر تعرض نائب المحافظ لطلق ناري في ساقه.
حول العالم 10 أغسطس 2021 0

كوردستريت || متابعات 

تشهد مدينة حلب توتراً أمنياً وشعبياً إثر تعرض نائب محافظ حلب” أحمد الياسين” لطلق ناري أصيب على إثره بساقه وتم إسعافه إلى المستشفى.

وأوضحت  وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري في بيان لها أن هذه الحادثة ناجمة عن مشاجرة وقعت قبل ثلاثة أيام شارك فيها ابني نائب المحافظ في حي الموكامبو بحلب.

وأضاف البيان ، أنه بتاريخ 6/8/2021 حصلت مشاجرة في منطقة الموكامبو بين المدعو “محمد أمين عفر”من جهة، والمدعوين “عبد القادر الياسين”و”عبد الرحمن الياسين”، و”محمد محرز” من جهة أخرى.

وأوضحت، أنه وخلال الشجار تعرض المدعو محمد أمين للطعن في ظهره وخاصرته وتم إسعافه إلى مشفى الطب العربي والبحث عن الفاعلين.

وأشارت الداخلية إلى أن نائب محافظ حلب والد عبد القادر وعبد الرحمن قام بتسليمهما إلى قسم الشهباء، وبالتحقيق معهما اعترف عبد القادر بإقدامه على طعن محمد أمين بالاشتراك مع متوارين بسبب خلافات شخصية بينهم.

ونوهت إلى أنه بتاريخ 9/8/2021 أقدم أقرباء المدعو محمد أمين على إطلاق النار في حي الحمدانية على والد الموقوفين أحمد الياسين نائب محافظ حلب وإصابته بساقه ، مضيفة أن التحقيقات والأبحاث مازالت جارية لكشف الفاعلين وإلقاء القبض عليهم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬007٬775 الزوار