محرك البحث
توضيح من قوات كومله حول احداث عفرين ومناطق اخرى
بيانات سياسية 16 يونيو 2013 0

توضيح

 

الشعب الكردي يجبر على مواجهة حزب صالح نصر الله

 ماجرى البارحه في عفرين و ماحصل اليوم في كوباني من أعتداء سافر ووقح على الدكتور كاشان شاهين المعروف عنه خدماته الأنسانيه كما هي مهنته التي أهم مافيها هي خدمة الأنسان انسجاما مع اليمين الذي أداه الدكتور شاهين لدى تخرجه و ولوجه الحياة العمليه لأختصاصه في الجراح التجميليه للأطفال.

 اننا في الوقت الذي ندين فيه و بشده هذا العمل القذر لعصابات ال ب ي د على أبناء شعبنا الكردي مجموعات و أفراد, نبدي تعاطفنا ووقوفنا الكامل  الى جانب الدكتور شاهين و موقفه المبدئي برفض قوة الأمر الواقع التي يريد ب ي د فرضه على أبناء شعبنا.

 ألا أن الأمر اللافت في أعتداءات هذه العصابه على أبناء شعبنا و بشكله السافر في هذه الأيام يترافق مع أستنفار نظام الأجرام الأسدي و بشكل علني لكل القوى الحليفة و التابعة له أبتداء بحزب حسن نصر الله  و انتهاء بحزب صالح نصر الله وذلك لتهيئة أجواء أفضل قبيل أنعقاد مؤتمر جنيف الميت حتى قبل ولادته, لأن كافة التطورات السياسيه الدوليه و الأقليميه و على الأرض السوريه تنبئ بعدم أو أرجاء عقده الى أشعار آخر حتى تتغير الموازين على أرض المعركه.

 مرة أخرى نؤكد للدكتور شاهين و لأبناء شعبنا الكردي أننا سنقف بكل قوة و بكل الأمكانيات  في وجه آلة الأجرام الأسديه وكل الذين يقفون الى جانيه و يعملون تحت أمرته حتى أسقاطه و محاسبة كل من أجرم بحق أبناء شعبنا.

 قوات كومله      15.06.2013



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: