محرك البحث
أخر الأخبار
تيار المستقبل الكوردي : المبادرة التي أطلقها المدعو “سيامندحاجو ” لا تعبر عن رأي التيار وملتزمون فقط بالمبادرات التي تصدر عن المجلس الوطني فقط
بيانات سياسية 17 ديسمبر 2018 0 [post-views]

كوردستريت || بيانات

.

انتشرت في الآونة الاخيرة على صفحات التواصل الإجتماعي، وبعض المواقع الإلكترونية ما عرف ب ( مبادرة تيار المستقبل الكوردي ) تحت عنوان (لنعمل جميعاً على منع تكرار وقوع الكارثة) وذلك بتاريخ (13/12/2018) حيث وقع عليها عدد من الشخصيات السياسية والثقافية ،دون معرفة خلفياتها ،والجهة الداعمة لها.

.

إننا في تيار المستقبل الكوردي في سوريا، وإنطلاقاً من حرصنا على السلم الأهلي ،وبذل الجهود الحثيثة للمحافظة على الاستقرار في منطقتنا ، والعمل على وحدة الخطاب الكوردي الموحد. نتوجه إلى شعبنا، بأن من قام بهذه ( المبادرة) ويقف خلفها ،هو المدعو ( سيامند حاجو ) والذي تم استبعاده من التنظيم نهائياً في عام 2014 وذلك بعد خروجه عن الخط السياسي للتيار، ومحاولته إحداث حالة من الشرخ والخلل في صفوف التنظيم بدعم من جهات باتت معروفة للجميع .

.

نوضح للرأي العام ،بأننا كتيار المستقبل الكوردي ومن موقعنا السياسي في المجلس الوطني الكردي نحن ملتزمون فقط بالمبادرات التي تصدر من المجلس وبالتالي كل ما يصدر خارج هذا الدائرة من تصريحات ومبادرات لا تعبر عن رأي تيار المستقبل الكوردي في سوريا ، وإنما تعبر عن رأي أصحابها فقط.

.

مكتب الاعلام
تيار المستقبل الكردي في سوريا.

17/12/2018



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
تابعنا على شبكات التواصل
فيسبوك
اشترك بالنشرة البريدية للموقع

انضم مع 197٬227 مشترك

إحصائيات المدونة
  • 439٬655 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: