محرك البحث
تيار المستقبل: الهجوم على البارزاني مرفوض وجماعة ريزان شيخموس في درباسية مسؤولون عن العسكرة والسرية
بيانات سياسية 02 أبريل 2015 0

توضيح ….

ان فكر ونهج التيار الذي تعمد بدم قائده ومؤسسه  الشهيد مشعل التمو يخيف نظام الاسد وشبيحته المحسوبين على الكورد لذلك نتعرض للاغتيال والاعتقال والملاحقة من قبل النظام وأدواته في المناطق الكوردية ولا نستغرب حملات التشويه والإساءة لكوادر وأعضاء التيار من قبل مختلف الجهات بما فيها بعض الجهات الكوردية السورية المرتبطة امنيا مع النظام وأخيرا وليس اخرا اعلان حزب بنفس الاسم (حزب المستقبل الكوردي )من قبل بعض المبعدين من صفوف التيار والترويج لهم عبر قناة الاورينت وبث حزم كبيرة من الاكاذيب على نمط قناة الدنيا السورية ومحاولة تشويه نهج الشهيد مشعل التمو … 

.

واننا في وقت الذي نعرب فيه عن اسفنا نجد أننا مجبرين على التوضيح والرد على اشخاص اقل ما يقال عنهم انهم متسلقين انتهازيين ، حيث لم يعد من الممكن السكوت عن الاساءات التي يتسبب بها المدعو سيامند حاجو وجيان عمر .

.

وللأمانة والمصداقية نوضح النقاط التالية:

١- سيامند حاجو وجيان عمر و ريزان شيخموس وغربي حسو وعبد السلام عثمان مفصولون من التيار وبقرار رسمي معلن عنه سابقا بتاريخ 21\ 10 \ 2014 

.

٢- معلوم ان الاستخبارات تلجأ الى اسلوب الاشاعة المغرضة الكاذبة بحق النشطاء السياسيين عندما لا تستطيع اختراقهم وإيقاف نشاطهم وبهذا الاتجاه يروج جيان وسيامند اشاعات كاذبة عن قيادات تيار المستقبل الكوردي ولاشك ان ذلك يصب في خدمة جهات استخباراتية معينة. 

.

٣- كل ما ورد على لسان سيامند حاجو في مقابلته على الاورينت غير صحيح على الاطلاق ويشكل اساءة واضحة لمؤسس التيار الشهيد مشعل التمو ويمنح صك البراءة للنظام السوري المجرم علما ان النظام السوري هو من خطط وقرر ونفذ عملية الاغتيال،وان التمو تلقى تهديدات بالتصفية من الامن السوري منذ خروجه من المعتقل!!! وان كل التحقيقات الاولية والتسريبات والوثائق المعلنة تؤكد ان الاسد هو من قتل مشعل التمو!!! فلمصلحة من تكذب يا سيامند ولماذا تحاول جاهدا تبرئة النظام السوري من دم الشهيد مشعل !!! ونحن في تيار المستقبل نجزم إن من اغتال مشعل التمو هو بشار الأسد ونظامه .

.

 4- الهجوم على الأحزاب الكورية وعلى الرئيس البارزاني هو امر مرفوض وذلك لأنه يتعارض مع مبادئ وأسس التيار في احترام الاختلاف والرأي الاخر ,  وان كافة اللقاءات الاعلامية التي جرت مع الشهيد مشعل سابقا كانت حول الشأن العام ومحورها دائما النظام وكيفية الخلاص منه ولم يتحدث عن اي حزب بشكل منفرد وكان يكرر دائما انه يحترم الرأي الاخر بعيدا عن الشخصنة او ماشابه.

.

 5- – تيار المستقبل منذ تأسيسه تيار سياسي ثقافي مدني لا يؤمن بالسرية في نشاطه ولا يؤمن بالعسكرة لذلك فان اي عمل سياسي و عسكري ينفذ في المنطقة الكورية تحت اسم حزب المدعو سيامند حاجو وريزان شيخموس وجيان عمر وجماعته في الدرباسية فرهاد تمي ومحمد الشيخ نحن غير مسئولين عنه ولا يمت بأي صلة بتيار المستقبل الكوردي .

.

الحرية لكافة المعتقلين في سجون الاسد وشبيحته 

.

المجد والخلود للشهداء الكورد والثورة السورية وفي مقدمتهم القائد الشهيد مشعل التمو 

.

قامشلو 1 \ 4 \ 2015 

تيار المستقبل الكوردي في سوريا 

مكتب الاعلام



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 935٬296 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: