محرك البحث
تيار المستقبل تنظم صفوفه من جديد في اوربا
بيانات سياسية 11 نوفمبر 2014 0

انطلاقا من شعار اعادة تفعيل دور التيار داخليا وخارجيا الذي جمع كافة الاعضاء في اجتماع توحيدي في أوائل تشرين 2014 بضواحي قامشلو، واستنادا الى مقررات اجتماع مكتب العلاقات العامة المؤرخ في 21/10/2014 وتحديدا الفقرة الثانية من البند التنظيمي

المتضمنة حل منظمة اوروبا واعفاء كافة الاعضاء من مهامهم ريثما تتم الدعوة لاجتماع عام خاص باوروبا يحضره كل الملتزمون بخط التيار السياسي والتنظيمي تحت اشراف لجنة المتابعة والتنسيق المكلفة من مكتب العلاقات العامة.

ان اعادة تصويب خط التيار وتفعيل هيئاته في الداخل والخارج من اولى مهمات اجتماع التوحيد وواجب كل مخلص لدماء شهداء التيار، لذلك علينا جميعا ان نحرص على صيرورة العمل بشكل منظم ومتوازن ومتوافق مع نهج التيار المؤسساتيان الية العمل في التيار تعتمد على الشفافية والتجديد المستمر والنظر للمستقبل ولن توقف مسيرته بعض العراقيل والاجسام الغريبة عن خطه القومي والوطني التي عفى عليها الزمن. لقد ناقش مكتب العلاقات الوضع في اوروبا وتوصل الى القرارات التالية :

– وافق مكتب العلاقات العامة على تسمية السيد محمود السعيد المنتخب من اعضاء منظمة اوروبا بشكل مؤقت كمسؤول لمنظمة اوروبا لحين انعقاد كونفراس المنظمة.
– ينبه مكتب العلاقات العامة بانه لايحق لاي احد التحدث بصفة عضو مكتب العلاقات العامة بعد مغادرته سوريا والاقامة الدائمة في بلاد الاغتراب في الوقت الحاضر لحين صدور النظام الداخلي الجديد.

– اكد مكتب العلاقات العامة على ان هيكلية منظمة اوروبا تتالف من مجموع المكاتب المتوزعة في الدول الاوروبية.
– مهمة اللجنة المؤقتة التواصل مع اعضاء التيار في مختلف الدول الاوربية والدعوة الى اجتماع عام لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي وتوزيع المهام في منظمة اوروبا وانتخاب رئيس لها .
– نوه مكتب العلاقات الى ان رئيس منظمة اوروبا يعتبر عضو في مكتب العلاقات العامة اضافة الى عضو اخر تسميه المنظمة في اجتماعها العام وعليهم حضور كافة الاجتماعات التي تتم في الداخل عن طريق شبكات التواصل الاجتماعي.
– تنتهي مهمة لجنة المتابعة والتنسيق بعد انتهاء الاجتماع العام لمنظمة اوروبا وبعد اطلاع مكتب العلاقات العامة على نتائج عملها.

الحرية للوطن والنصر لكوباني
المجد والخلود للشهداء الكورد والثورة السورية وفي مقدمتهم الشهيد القائد مشعل التمو. 

قامشلو/

 تيار المستقبل الكوردي في سوريا مكتب العلاقات العامة
10/11/2014



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬704 الزوار