محرك البحث
ثاني أيام العيد .. و طائرات النظام تواصل قصفها لعدة قرى و مدن إدلب و التفاصيل …
حول العالم 12 أغسطس 2019 0

كوردستريت || وكالات 

استمرت طائرات النظام الحربية، اليوم الاثنين، عمليات قصفها لعدة مدن وقرى في محافظة إدلب، بعشرات الغارات الجوية المحمّلة بصواريخ فراغية شديدة الانفجار؛ ما أسفر عن ارتقاء وإصابة عدة مدنيين.

.
وقال المصدر  لشبكة كوردستريت الإخبارية، إن مدنيًّا قُتل وأصيب آخرون بجروح، جراء استهداف طيران النظام الحربي بالصواريخ بلدة معرة حرمة جنوب إدلب.

.
وأكد المصدر، أن القصف تركّز على وسط القرية، وقرب المدرسة الثانوية؛ ما أسفر عن تهدم عدة منازل فوق رؤوس ساكنيها، حيث كان أحد المنازل مسكون من قِبَل عائلة رفضت النزوح من البلدة، وقد عملت فرق الدفاع المدني على انتشال الضحايا.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن معظم منازل بلدة معرة حرمة وأسواقها قد تعرضت للدمار بنسبة كبيرة، نتيجة الحملة العسكرية التي يشنّها “نظام الأسد” عليها منذ عدة أشهر وحتى الآن، الأمر الذي أسفر عن ارتقاء وإصابة عشرات المدنيين ونزوح جميع سكان البلدة.

.
وفي السياق ذاته، شنت طائرات النظام وروسيا منذ ساعات الصباح الأولى، غارات عنيفة ومكثفة على قرى وبلدات الخوين والشيخ مصطفى والركايا وكفرسجنة وأم جلال وتحتايا وخان شيخون جنوب إدلب، الأمر الذي أسفر عن دمار واسع في الممتلكات العامة والخاصة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: