محرك البحث
أخر الأخبار
جمعية خيرية تقوم بإكساء 513 طفلا ضمن حملة “منكم وإليكم” بمناسبة عيد الفطر

كوردستريت – سيدا أحمد
.
قامت جمعية الملاك الخيرية لرعاية الأيتام والمعاقين في عفرين اليوم الخميس 22/يونيو بتوزيع كسوة العيد على الأيتام والمعاقين المسجلين لديها في مركز الجمعية؛ وذلك تنفيذاً للحملة التي أطلقتها قبل فترة والتي حملت اسم ”منكم وإليكم“

.
صرح مدير الجمعية ”دلبرين كنجو“ لشبكة كوردستريت موضحا بأنهم أطلقوا حملة “منكم وإليكم” لإكساء 400 يتيما مسجلا لديهم ضمن السجلات الرسمية من الذين وفدو إلى المدينة جراء الحروب المشتعلة في سوريا بشكل عام والريف الحلبي بشكل خاص.

.
وتابع “كنجو” القول بأن الحملة لقت إقبالاً من ماسماهم بذوي “الأيادي البيضاء والقلوب النبيلة” من بعض الخيريين في المدينة الذين تبرعوا بكسوة الأيتام حيث استطاعوا “بفضل الله” ثم بفضل المتبرعين بإكساء 513 يتيما ومعاقا كسوة كاملة ورسم البسمة والسرور على وجههم رغم الظروف المادية التي تعيشها هذه الشريحة الاجتماعية التي تشكل حوالي 10 بالمئة وأكثر من نسبة السكان حسب وصفه.

.
وأضاف “كنجو” شاكراً جميع الأشخاص الذين قاموا بمساعدة هؤلاء الأيتام والمعاقين من متبرعين والأعضاء والإداريين في الجمعية، مناشداً المجتمع بزيادة دعمهم لهذه الشريحة التي ”لا حول لها ولا قوة“ حسب تعبيره.

.
الجدير بالذكر إن جمعية الملاك الخيرية تقوم في كل عيد من كل سنة بإطلاق حمالات لإكساء الأيتام والمعاقين بالإضافة لعدة حملات ونشاطات أخرى.



شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: