محرك البحث
أخر الأخبار
حادثة قتل مروعة في دهوك بإقليم كوردستان والمتهمون بقبضة الاسايش

كوردستريت || متابعات

.

أكدت مصادر لكوردستريت ، أن شرطة دهوك بإقليم كوردستان أعتقلت متهمين اثنين بقتل الطفلة “دلين وليد” البالغة من العمر 10 سنوات، مضيفة أنه من المقرر أن تنشر الشرطة اليوم اعترافات أحدهما خلال الساعات المقبلة.

.

وأوضحت ، أن آخر المعلومات تشير إلى أن أحد المعتقلين الاثنين اعترف بارتكاب الجريمة، مبينة أنهما متزوجان ويقيمان في دهوك منذ 9 و10 سنوات حيث كانا في الموصل قبل ذلك.

.

ونوهت أن أحد المتهمين يملك مخبزاً ،والآخر كان ينتمي للفرقة الذهبية ،ويعيش في دهوك فيما تقيم عائلته في الموصل حتى الآن، وأن كلا المتهمين يقطنان في الحي ذاته بدهوك.

وكانت مصادر أخرى أكدت لكوردستريت أن جثة الطفلة لاتزال في دائرة الطب العدلي بدهوك منذ صباح أمس السبت، مشيرة إلى أن لجنة التحقيق، طالبت بإعداد تقريرين طبيين أحدهما يتعلق بالعذرية لمعرفة ما إذا كنت الطفلة قد تعرضت لاعتداء جنسي والآخر للإصابات الجسدية عموماً التي تعرضت لها، ومن المقرر أن يستكمل التقريران اليوم ليتم تسليم الجثة لذويها.

.

يذكر أن الطفلة ” دلين ” أختطفت في ثاني أيام عيد الفطر أمام مدرسة “ميديا” وسط مدينة دهوك حينما كانت في طريقها مشياً من منزل عمتها في حي زوزان إلى البيت، وبعد اختفائها لثلاثة أيام، تم العثور على جثتها قرب ملعب دهوك، حيث تشير الفحوصات الأولية أنها قتلت بطعنات السكين وأنها تعرضت لمحاولة ذبح.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: