محرك البحث
حالة رعب تخيم على دول الخليج العربي، بسبب انتشار فيروس الكورونا و تفاصيل الخبر …
حول العالم 25 فبراير 2020 0

كوردستريت || متابعات

.

تسيطر حالة من الرعب في دول الخليج العربي، بعد أن نقل المواطنين الشيعة في الكويت والبحرين والسعودية خطرًا قاتلا من إيران إلى دولهم .

الكويت:
أكدت وزارة الصحة الكويتية، إصابة 3 مواطنين كويتيين بفيروس كورونا المستجد، ليصل بذلك عدد الحالات المؤكد إصابتها بالفيروس في البلاد إلى 8 حالات حتى الآن، بحسب وكالة الأنباء الكويتية “كونا”.

وأوضحت الوزارة، أن الحالات الثلاث إصابات جديدة كانت من القادمين من إيران ممن كانوا في الحجر الصحي الإجباري، مبينةً أنهم جميعًا بصحة جيدة، حيث تم عزلهم في إحدى المستشفيات التابعة لوزارة الصحة.

البحرين:
من جانبها، أفادت وزارة الصحة البحرينية بتسجيل 6 حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا لمواطنين بحرينيين وسعوديين قادمين من إيران عن طريق دبي، عبر مطار البحرين الدولي.

وأضافت أنه تم فحصهم فور وصولهم إلى المملكة وإجراء جميع التحاليل اللازمة وهم في القاعة المخصصة لفحص القادمين من الدول الموبوءة بالمطار؛ لتبلغ بذلك عدد الحالات المؤكد إصابتها في المملكة 8 حالات.

السعودية:
إلى ذلك، أكدت وزارة الصحة السعودية، أنه لم تسجل أي حالة إصابة بفيروس “كورونا” المستجد داخل المملكة، وأنها تطبق جميع الإجراءات الاحترازية لمنع وفادته إلى المملكة، وفي حال تسجيل إصابات سيجري الإعلان بشكل رسمي.

و جدير بالذكر أن سلطنة عمان، سجلت أمس”الاثنين” إصابة مواطن عماني بفيروس كورونا، عقب قدومه من مدينة قم الإيرانية، التي انتشر فيها الوباء، ونقله شيعة الخليج إلى بلدانهم، فيما كانت الإمارات سجلت عدد من الإصابات.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: