محرك البحث
حركة الشباب الكورد تلتقي وزير الصحة السوري”د.عدنان حزوري” في عنتاب
ملفات ساخنة 28 نوفمبر 2014 0

لقاء حول الواقع الصحي في روزافا

حركة الشباب الكورد تلتقي وزير الصحة “دعدنان حزوري” في الحكومة السورية المؤقتة في عنتاب

خاص كوردستريت-عنتاب:

عقدت قيادة حركة الشباب الكورد T.C.K اجتماعا مع وزير الصحة “د.عدنان حزوري” في الحكومة السورية المؤقتة في مبنى الوزارة في مدينة عنتاب التركية.

 

تحدث وزير الصحة بداية عن الواقع الصحي وتطرق لخدمات وزارة الصحة واستمع من الهيئة القيادية لحركة الشباب الكورد القادمة من الداخل السوري عن الواقع الصحي في المناطق الكوردية وفقا لما قاله المنسق العام للحركة “حمزة إسماعيل” لشبكة كوردستريت الإخبارية.

 

وأشار الناشط الشبابي حمزة إسماعيل إلى أنهم تناولوا ظروف وعمل مديرية صحة الحسكة وآفاق تطويرها والتعاون بينها وبين الحركة لتقديم أفضل الخدمات الصحية, إضافة إلى الصعوبات والمعوقات التي تعترض العناصر الصحية والنقص الحاد في الأدوية والأجهزة وخروج مراكز وأقسام كاملة خارج الخدمة لعدم توفر قطع تبديل أو ورش صيانة أو لعدم وجود مواد أولية وطبية ضرورية وخاصة الأدوية النوعية.

 

وبيّن بدوره بهزاد مراد مسؤول التنظيم في حركة الشباب سبب الزيارة وبانها تندرج ضمن جولة ولقاءات تقوم بها الحركة مع مختلف التيارات والقوى السورية المعارضة وكذلك الحكومة المؤقتة والمنظمات الدولية العاملة في روزافا

 

حضر اللقاء إضافة لوزير الصحة د.محمد محمود مدير مديرية شؤون الداخل و المشاريع والذي قال عن اللقاء لشبكة كوردستريت الإخبارية بأن اللقاء ركز على مطالب المناطق الكوردية صحيا ونقل الشباب في الحركة واقع وظروف الداخل للوزارة بالتفاصيل واحتياجات روزافا.

 

بالوزارة إضافة لوفد الهيئة القيادية في الحركة كل من حمزة إسماعيل المنسق العام وبهزاد مراد مسؤول التنظيم وأحمد حسن مسؤول العلاقات وبدر مصطفى الاعلامي في الحركة.

 



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬707 الزوار