محرك البحث
حزب الله اللبناني يدين التفجير الإرهابي الذي استهدف حفلة الزفاف بالحسكة
حول العالم 05 أكتوبر 2016 0

كوردستريت | حول العالم : أدان حزب الله اللبناني الهجوم الإرهابي الذي نفذه تنظيم “داعش” حفلة زفاف مساء امس الاثنين في محافظة الحسكة , خلال بيان صادر عنه اليوم الثلاثاء 04/10/2016.
.

و قال البيان “ ان هذه الجريمة ليست غريبة على هذا التنظيم الإرهابي الذي لا يوفّر أحداً من شرور أعماله الحاقدة على الحياة والناس، ولا يترك عيناً دون أن تدمع على فراق قريب أو حبيب، منطلقاً من أفكار لا تمتّ إلى الإسلام بصلة، ولا تنسجم مع أي سلوك إنساني أو فطرة سليمة”.
.

وتابع البيان “إن الذين يدعمون هذا التنظيم الإرهابي في الغرب والمنطقة العربية، يزعمون أنهم يقاتلونه، فيما هم يمدّونه بكل أسباب الحياة، خدمةً لمصالح فئوية وحسابات آثمة، هدفها بحسب نص الْبَيَان الأساس ضرب النهج المقاوم وتحطيم كل الدول التي تقف عائقاً في وجه ما سماه بالتمدد الغربي الصهيوني في منطقتنا”.
.

وقال الحزب في بيانه “إن محاربة هذه الأعمال لا تكون بالتصريحات وبالضربات التأديبية، وإنما تكون بحرب كاسحة تجتثّ جذور هذا النهج الإرهابي ولا تبقي له أي أثر في عالمنا”.
.

وأضاف البيان “إن حزب الله، إذ يتقدم من ذوي الشهداء بأحر التعازي، ويرجو للجرحى الشفاء العاجل، فإنه يدعو إلى رفع الصوت عالياً في إدانة هذا التنظيم والقوى والدول التي تقف وراءه، وفضح خططهم وكشف جرائمهم”.
.

وكان تفجيراً إرهابياً نفذّه تنظيم داعش استهدف الاثنين حفل زفاف في محافظة الحسكة شمالي سورية، وأدى الى سقوط عشرات الشهداء والجرحى.

 



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: