محرك البحث
حكومة إقليم كوردستان : يبدو أن جماعة ما يسمى بكانتون الجزيرة مرضى وبياناتهم مبعث للسخرية
بيانات سياسية 12 يناير 2017 0

كوردستريت | بيانات : رد المتحدث الرسمي بإسم حكومة إقليم كوردستان، سفين دزيي، اليوم الأربعاء، على البيان الصادر من الإدارة الذاتية، نافياً استهداف أية مواقع داخل مناطق كوردستان سوريا من قبل طائرات عسكرية متوجهة من أراضي إقليم كوردستان.

.

وقال المتحدث الرسمي باسم حكومة إقليم كوردستان سفين دزيي “في بيان صدر يوم أمس من ما تسمى بهيئة الدفاع والحماية الذاتية التابعة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD وتحديداً في مقاطعة الجزيرة، تتهم به إقليم كوردستان بتوجه عدد من الطائرات من القواعد العسكرية في الإقليم واستهداف منطقة تل علو في منطقة الجزيرة “.

.

مشيراً “أننا في حكومة إقليم كوردستان، نرفض هذه الاتهامات جملةً وتفصيلاً، فما جاء في البيان هو بصراحة مبعث للسخرية، وإن دل فأنه يدل على مرض كاتبه، ويبدو أن جماعة ما يسمى بكانتون الجزيرة قد شاهدوا ذلك في حلمهم”، ونتسآل “هل توجد قواعد عسكرية جوية في إقليم كوردستان؟ أعتقد أنهم مضطربون حالياً”.

.

الجدير بالذكر أن هيئة الدفاع التابعة للإدارة الذاتي أصدرت بياناً يوم أمس الثلاثاء 10 / 1 / 2017 أعلنت فيها بإقلاع طائرات مروحية من إقليم كوردستان العراق، وقصفت مواقع بالقرب من قرية تل علو بريف بلدة جل آغا الجنوبي بتاريخ الثالث من الشهر الجاري.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 972٬744 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: