محرك البحث
حلب: إعلام المعارضة السورية يتهم قوات “قسد” بالهجوم على أطراف حي عين التل ودوار جندل…وعضو في مجلس سوريا الديمقراطية ينفي ذلك.

كوردستريت – سيدا أحمد
.

تناقلت مصادر تابعة للمعارضة السورية المسلحة  بقيام وحدات حماية الشعب وقوات سوريا الديمقراطية مساء يوم أمس الثلاثاء بالهجوم على أطراف حي عين التل والمناطق المحيطة بدوار جندول وما حولها في مدينة حلب.

.
حيث أضافت ذات المصادر  بقيام فصيل أحرار الشام الإسلامي والسلطان مراد  بإحباط محاولة القوات المهاجمة، وقتل مالا يقل عن 15 مقاتلاً من المهاجمين، متهمين  في نفس الوقت قوات سوريا الديمقراطية والوحدات الكوردية بقصف المدنيين في عين التل بالقذائف المحلية الصنع والهاون .

.
وبخصوص ذلك صرح عضو مجلس سوريا الديمقراطية “ريزان حدو” لكوردستريت نافيا ذلك نفياً قاطعا، موضحا بأن عدة وسائل إعلام تناقلت خبر عن تمكن فصيل أحرار الشام من قتل عدد كبير من مقاتلي قوات سوريا الديمقراطية بعد إفشالهم لمحاولة قوات سوريا الديمقراطية في إقتحام دوا  جندول.

.
وأضاف بأن هذا الخبر عار عن الصحة جملة وتفصيلاً حسب تعبيره؛ وذلك بعد تواصله مع أحد القادة الميدانيين في قوات سوريا الديمقراطية.

.
وتابع “حدو” القول بأن المدنيين القاطنيين في المناطق القريبة من منطقة الجندول تشهد هدوء تاماً ولم تحدث أية اشتباكات، موضحا بأنهم يحذرون من نشر هكذا أخبار ملفقة لأنها حسب وصفه “قد تكون تمهيداً لاستهداف المدنيين في حي الشيخ مقصود”



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: