محرك البحث
حلب: اشتباكات عنيفة بين فصائل المعارضة وقوات النظام بالقرب من بلدة خان طومان…وقوع قتلى وجرحى بإعزاز في الريف الشمالي.

كوردستريت – كدر أحمد
.
استهدفت قوات النظام السوري في ريف حلب الجنوبي في “جبل عزان” براجمات الصواريخ محيط بلدة “خان طومان” وتزامنا مع ذلك جرت اشتباكات عنيفة بين فصائل المعارضة والمليشيات المساندة للنظام السوري في محيط كتيبة الصواريخ بالقرب من البلدة المذكورة.

.
وفي خطوة أخرى استهدف النظام السوري في الريف الجنوبي إلى قصف مدفعي على قرية “بيشة” في جبل الحص مصدره قوات النظام في كتيبة عبيدة، وكما قامت قوات النظام المتمركزة في تلة الشيخ يوسف باستهداف حي بستان القصر داخل مدينة حلب المحاصرة بالمدفعية.

.
ومن جانبها قامت فصائل المعارضة باستهداف تجمعات قوات النظام السوري على محور الصناعة – الشيخ نجار في المدينة بوابل من صواريخ الغراد، وتمكنت تلك الكتائب من تدمير عربة “بي ام بي” وقتل من فيها من القوات السورية التي حاولت التقدم على جبهة حي الشيخ سعيد، وكما استهدفت الكتائب المذكورة بالصواريخ مواقع قوات النظام في بلدتي نبل والزهراء شمالي المدينة.

.
من جانب آخر وقع قتلى وجرحى جراء انفجار سيارة مفخخة عند مدخل الصناعة في مدينة إعزاز بالريف الشمالي، وتم نقل الجرحى إلى المشفى الأهلي في المدينة المذكورة.

.
ومن جهة أخرى قام الطيران السوري الروسي بقصف العديد من المناطق في حلب وريفها، حيث استهدف منطقة ريف المهندسي بأربع غارات فراغية، وجمعية الفرسان وبلدة كفرجوم ببرميل متفجر، وكذلك بلدة “كفرحلب، أبين، كفرنوران، مدينة دارة عزة” بغارة فراغية.

.
وكما ألقت طائرات النظام المروحية برميلاً متفجراً على حي بستان القصر.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: