محرك البحث
أخر الأخبار
حلب: الجيش التركي يعزز مواقعه في الريف الشمالي عبر بوابة باب الهوا…درع الفرات يخلف خسائر في صفوف تنظيم “داعش”

كوردستريت_ سيدا احمد | يواصل الجيش التركي تعزيز مواقعه ضمن الأراضي السورية في ريف حلب الشمالي؛ وذلك في القرى التي سيطر عليها منذ مدة وجيزة بهدف دعم فصائل “درع الفرات” التابعة للجيش السوري الحر لدعمها في مواجهة تنظيم “داعش” حيث استقدمت تعزيزات عسكرية من ولاية “كلس” عبر بوابة باب الهوا في مدينة إعزاز محملين بالجنود الأتراك والعتاد والذخيرة وذلك للتوجه إلى بلدة الراعي.

.

في حين حيث قام مقاتلي درع الفرات و التشكيلات الأخرى بدك مواقع “داعش” في كل من البرج وتل بطال شرقي وقرية الأيوبية بعشرات القذائف والصواريخ محققة في صفوف التنظيم خسائر كبيرة.

.

ومن جهة أخرى نشرت قناة( روناهي) التابعة” للإدارة الذاتية”  “حزب الاتحاد الديمقراطي” خبر مفاده تعرض مدينة “تادف” في ريف مدينة الباب اليوم الأربعاء إلى عدة غارات جوية من قبل الطيران التركي بالقذائف مخلفة القتلى والجرحى ، ومعتبرة هذا الأمر عمل يرتقي إلى مجزرة بحق الإنسانية وذلك بحسب وصف القناة .

.

فيما نشرت وكالة “هاوار للأنباء” التابعة “للإدارة الذاتية” أيضا والشبه رسمية بفترة وجيزة نفس الخبر ولكن مع تغير الجهة المسؤولة حيث عدلت بأن الطيران الذي قام بالقصف هو طيران النظام السوري .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: