محرك البحث
” حلب ” : النظام يبعد 2 كيلومتر عن مطار كويرس العسكري

كوردستريت – كدر أحمد /

.

تمكن اليوم النظام السوري من السيطرة على قرية ” الشيخ أحمد ” بريف حلب الشرقي , وهي آخر قرية قبل قرية ” كويرس شرقي ” ,  وتصبح بذلك قوات النظام السوري على بعد أقل من ٢ كم من مطار ” كويرس ” العسكري , المحاصر من قبل داعش .

.

 وفي اتصال هاتفي مع الإعلامي إبراهيم عمر , وهو من حلب ,  قال لكوردستريت بأن سبب اقتراب النظام السوري من مطار كويرس هو انسحاب داعش من القرى المحيطة بالمطار وإخلائها للنظام السوري  .

.

كما ترافق مع سيطرة النظام السوري على قرية الشيخ أحمد اشتباكات في ريف حلب الجنوبي , حيث شهدت قرية تل البكارة وكفر حداد وتلة البنجيرة اشتباكات عنيفة بينها .

.

 كما قام الطيران الروسي والسوري باستهداف المدن والبلدات في ريف حلب , حيث شن الطيران عدة غارات على خان طومان وزيتان بريف حلب الجنوبي .

كما استهدف قرية عيشة في ريف حلب الشرقي , وشن أيضاً عدة غارات على قرى كصكيص والرعلانة وعربيد وحميمة وبلاط في محيط مطار كويرس العسكري .

.

كما نشر  الجيش الحر في ريف حلب الجنوبي خريطة تبين خطورة سيطرة النظام السوري على الريف في مدينة ادلب والكتائب الموجودة فيها , وناشد  للوقوف مع الجيش الحر لصد تقدم النظام السوري في الريف الجنوبي بمساندة الطيران الروسي .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 958٬955 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: