محرك البحث
حلب: كتائب المعارضة تستعيد السيطرة على قرى في الريف الشمالي، ومقتل مدني بالطائرات السورية الروسية.

 كوردستريت – كدر احمد/

استطاعت الكتائب المعارضة اليوم 9 اغسطس من استعادة السيطرة على قريتي قصاجك وتل شعير بريف حلب الشمالي بعد معارك خاضتها ضد تنظيم “داعش” .

.

.

كما واحبطت من جهة أخرى قوات المعارضة من صد هجوم لقوات النظام والميليشيات التابعة لها على محيط منطقة الراشدين بحلب؛ وكذلك احبطت محاولة تقدم للنظام السوري على نقاط في محيط تلة المحروقات بريف حلب الجنوبي وقتلت عددا منهم . هذا ودمرت المعارضة السورية قاعدة إطلاق الصواريخ للنظام السوري على جبهة المشروع 3000 شقة بحلب،

.

.

في حين اندلع حريق ضخم بمعمل الإسمنت بمنطقة الشيخ سعيد، والتي كان يتمركز فيها قوات النظام السوري نتيجة استهدافه بقذائف الهاون من قبل قوات المعارضة . فيما شنت المقاتلات السورية الروسية غارات على كل من حي الميسر والصاخور ومنطقة الراشدين والراشدين الخامسة، مما أدت إلى مقتل مدني في بلدة تقاد بالريف الغربي، ملحقة إثر ذلك الدمار ببلدة دار عزة بالريف الغربي كذلك، .

.

.

من جانب آخر استهدفت قرى الحور وريف المهندسين الأول والفوج 46 وكفر ناها بريف حلب الغربي. هذا ومن جهتها أعلنت وكالة “تسنيم” الإيرانية عن مقتل الملازم “علي ناظري” من القوات البرية للحرس الثوري الإيراني في معارك ريف حلب الأخيرة.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 971٬000 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: