محرك البحث
حلب: كتائب المعارضة تسيطر على دبابة t55 تابعة للنظام السوري…وبعد اشتباكات عنيفة مع “داعش” فصائل الجيش الحر تسيطر على قرية “بيلس”

كوردستريت – كدر أحمد

أعلنت كتائب المعارضة في مدينة حلب يوم أمس 31/ أكتوبر ضمن عمليات فك الحصار عن الأحياء المحاصرة عن تصديها لمحاولة تقدم النظام السوري على محور قرية منيان غرب مدينة حلب للمرة الثانية خلال أربعة وعشرين ساعة، وعن مقتل العشرات منهم، إضافة إلى سيطرتهم على دبابة t55 تابعة للنظام السوري.

.
واستهدفت كتائب المعارضة مواقع قوات النظام في مشروع 3000 شقة بالمدفعية الثقيلة، وكذلك مبنى الأمن السياسي في حي السليمانية.

.
وأعلن الفوج الأول ضمن كتائب المعارضة من استهداف نقاط تمركز النظام السوري على تلّة أم القرع جنوب المدينة بمدفع B9 وتحقيق إصابات مباشرة.

.
أما في الريف الشمالي فقد سيطرت فصائل الجيش الحر على قرية بيلس جنوبي مدينة الغندورة في الريف الشمالي بعد اشتباكات مع تنظيم “داعش”

.
في حين أعلنت تلك الكتائب عن مقتل مجموعة من قوات النظام حاولت التسلل لمنطقة منيان إثر استهدافهم بقذيفة دبابة، وكما تمكنوا
من مقتل العميد “ذاكر حيدري” أحد أبرز قادات الحرس الثوري الإيراني خلال المعارك غربي حلب.

.
ومن جانب آخر ولليوم الثاني على التوالي استهدف الطيران المروحي حي الراشدين ببراميل تحتوي على غازات سامة تسبيت بحالات اختناق بين المدنيين.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: