محرك البحث
أخر الأخبار
حلب: كتائب المعارضة توقع عشرات القتلى في صفوف النظام…حرائق بحي مسجد صلاح الدين

كوردستريت – كدر احمد

استطاعت كتائب المعارضة في حلب اليوم 19 أغسطس من تدمير دبابة للنظام السوري بصاروخ مضاد للدروع على محور الكلية الفنية جنوب مدينة حلب، معلنين أيضا عن مقتل عدد من قوات النظام وتدمير جرافتين عسكرتين خلال محاولتهم التقدم على جبهة جمعية الزهراء في حلب.

.
وكما وقع عشرات القتلى والجرحى في صفوف النظام السوري إثر انفجار أحد المستودعات المخصصة لتعبئة مادة البارود في المبنى رقم (305) في معامل الدفاع في ريف حلب الجنوبي، فيما استشهد تسعة مدنيين على الأقل إثر استهداف الطيران الروسي حافلة تقلهم على طريق حلب خان طومان، وكما شن طيران الروسي غارات مكثفة على الجبهات الجنوبية لمدينة حلب.

.
هذا وكما أعلنت غرفة عمليات جيش الفتح وأحرار الشام تصديها لمحاولة قوات الأسد والميليشيات الموالية لها التقدم على محوري الراموسة والكلية الفنية الجوية جنوب حلب في محاولة منها قطع طريق الإمداد الوحيد نحو المدينة، مقتل أكثر من 10 بين جندي، ومن جهة أخرى استهدفوا مجموعتين من قوات النظام السوري بصاروخ موجه في محيط الكلية الفنية والجوية في منطقة الراموسة.

.
ومن جانب آخر استهدف الطيران المروحي مدينة كفر حمرة وشارع بغداد في مدينة حريتان في ريف حلب الشمالي بالبراميل المتفجرة، وكما وقع جرحى جراء قصف الطيران الحربي حي مساكن هنانو بغارة جوية، مستهدفا أيضا قرية بسرطون في ريف حلب الغربي بالصواريخ الفراغية.

.
وفي خطوة أخرى استهدفت قوات الأسد حيي المشهد وصلاح الدين بالمدفعية الثقيلة، وكذلك مدينة دارة عزة في ريف حلب الغربي بصاروخين بالستيين، فيما اشتعلت الحرائق داخل مسجد حي صلاح الدين بحلب إثر استهدافه من قبل الطيران الحربي بالقنابل العنقودية.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: