محرك البحث
أخر الأخبار
خادم الحرمين الشريفين يستقبل وفد الهيئة العليا للمفاوضات…ويناقشان الوضع السوري.
بيانات سياسية 24 أكتوبر 2016 0

كوردستريت – بيانات

استقبل خادم الحرمين الشريفين “الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود” ملك المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء 25/ أكتوبر 2016 في قصر اليمامة في العاصمة الرياض وفد الهيئة العليا للمفاوضات برئاسة المنسق العام للهيئة الدكتور “رياض حجاب”

.
وأكد الملك السعودي خلال اللقاء وقوف المملكة إلى جانب الشعب السوري، ودعمها لتطلعاته بنيل الحرية والكرامة، وأشاد بدور الهيئة العليا للمفاوضات والرؤية السياسية الشاملة التي قدمتها للحل السياسي والمستندة للقرارات الدولية.

.
وشدد على دعمها في المحافل الدولية والسعي لإنهاء معاناة الشعب السوري، مسلطاً الضوء على العلاقة التاريخية بين الشعبين الشقيقين.

.
وبدوره شكر د. حجاب خادم الحرمين الشريفين على مواقف المملكة المشرفة، ودورها الرائد في دعم قضية الشعب السوري، متطرقا الحديث عن تدهور الأوضاع في سوريا وما يتعرض له الشعب السوري من “جرائم على يد نظام الأسد وروسيا ومليليشيات إيران الطائفية” وفي استعراض للمواقف الدولية حول تلك الجرائم، وما تتطلبه المرحلة المقبلة.

.
وطالب “حجاب” بزيادة الدعم العسكري لقوي المعارضة على مختلف الجبهات، وتقديم المساعدات للنازحين والمهجرين في المخيمات واماكن النزوح.

.
كما تمت مناقشة أوضاع السوريين الزائرين والمقيمين في المملكة من ناحية التعليم والعلاج، وإمكانية إعفائهم من الرسوم المتعلقة بالزيارات والاقامات، إضافة إلى منح الزائرين تصاريح عمل.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: