محرك البحث
ختام إشاعات زيادة الرواتب فقط منحة 50% ولمرة واحدة
ملفات ساخنة 21 يوليو 2014 0

ختام إشاعات زيادة الرواتب بعد قسم بشار الأسد منحة 50% ولمرة واحدة

الموظف السوري تحت مستوى خط الفقر

خاص كوردستريت-إيفان أمين:

بمناسبة انتهاء شهر رمضان أعلنت رئاسة مجلس وزراء النظام السوري عن منحة ولمرة واحدة بنسبة 50% من الراتب المقطوع لكافة العاملين في الدولة.

وتأتي المنحة وفقا لمصادر شبكة كوردستريت الإخبارية بعد تداول السوريين لإشاعات كثيرة حول زيادات محتملة وحتى مؤكدة وفقا لمروجي تلك الإشاعات, والتي ربطها الشارع السوري والكوردي أيضاً بأجهزة النظام وبعض قنواته الإعلامية والمواقع والصحف القريبة منه.

الموظف السوري تحت مستوى خط الفقر

وتراوحت الزيادات وفقا لتلك الإشاعات بين 40%-50% وفقا للبعض والمنحة التي أعلنت عنها رئاسة مجلس الوزراء اليوم تأتي مخالفة لتلك الإشاعات وكاسرة آمال الموظفين السوريين كافة وضاربة بعرض الحائط عدم تناسب رواتبهم وغلاء الأسواق حتى أصبح الموظف يصنف بأنه تحت مستوى الفقر بعد أن أصبح يتقاضي ما مجموعه أقل من 150 دولارا فقط .

عبّر كثير من الموظفين لكوردستريت عن غضبهم مما وصل بهم الحال وعدم مصداقية الحكومة ووعودها واعتبروا انتظار البعض لوعود الحكومة وقسم بشار الأسد بأنها ذهبت أدراج الرياح مع المنحة الأخيرة والتي وبحسبهم لن تفي سوى جزءا يسيرا من مصاريف عيد رمضان فقط.

مع دعوات لإعادة النظر بواقع الموظفين وتحويل تلك الإشاعات لواقع من خلال زيادة دائمة تمنح للعاملين لكسر الهوة بين الرواتب وأجور العاملين والأسواق.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه: