محرك البحث
داعش يتوعد قسد في الرقة بحرب طاحنة وساحة الرقة تتحول الى مستنقع للتصفيات .. والتفاصيل

كوردستريت || الرقة 

اطلق قيادي في  قسد يوم أمس السبت  النار على مجندين من المكون العربي فارداهما  قتيلاً، وكما  تم إسعاف أربعة شبان أصيبوا بإطلاق النار من قيادي في الفرقة  17 شمال مدينة الرقة ، حيث أطلق النار على الشبان الأربعة، بعد نشوب مشاجرة لفظية فيما بينهم .

وبحسب مصادر شبكة كوردستريت  فإن الشبان المصابين نقلوا على الفور إلى  المشفى العسكري التابع لقسد الواقع  في السكن الشبابي بحي الرميلة .. 

وجاءت عملية المشاجرة بعد محاولة القيادي في قسد()  معاقبة الشبان لتأخرهم في النوم وعدم حضور التدريبات الصباحية والدورة الفكرية التي يتم إقامتها قبل الدورة العسكرية للمجندين بشكل إجباري … 

وكان تنظيم  “داعش” أصدر بياناً اطلعت عليها شبكة كوردستريت متوعداً   فيه “الإدارة الذاتية”  وقسد، ومحذراً  الأهالي في   مدينة الرقة  بالتعاون مع قسد أو الأنخراط في صفوفها او حتى الاقتراب منهم، ويدعوا الذين “تورطوا” مع قسد بالتوبة قبل فوات الأوان .

كما يؤكد البيان بأن “الدولة الإسلامية” موجودة على الأرض وهي تراقب أفعال قسد وإيذاء هؤلاء الكفرة لأهل الرقة ولأنصار “الدولة الإسلامية” ، وبأن قوائم أسماء ما سماهم ب  ” الملاحدة والمسيئين” أصبحت جاهزة، وبأنهم يعدّون  العدة للإنتقام من قسد ومن جميع من أتبعهم من شيوخ العشائر والعملاء والمخبرين وجميع من ناصر “الملاحدة الأكراد” بحسب ما ورد في البيان .

واختتم البيان بالقول : “الدولة الإسلامية”  ليست ببعيدة عن هؤلاء وسيدفعون ثمن إعتدائهم على المسلمين في القريب العاجل”  .



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 969٬316 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: