محرك البحث
دعــوة من المنظمة الوطنية للشباب الكورد (soz) للتظاهر في قامشلو تضامناً مع المختطفين والمعتقلين السياسيين
بيانات سياسية 14 يناير 2014 0

في ظل هذه التطورات المتسارعة التي تمر على المنطقة بشكل عام وعلى مناطقنا الكوردية بشكل خاص وزيادة وتعدد القوى والتكتلات والتشكيلات المسلحة والتي كلها تعتبر نفسها وصية على الشعب الى درجة لم يعد يعلم هذا الشعب من الذي يحميه ومن الذي يعاديه ومن يمثله .
تداخلت الأيادي في الحالة السورية وأصبح الشعب السوري فريسة لكل الافكار وأرضية لكل لاعبي السياسة في كل العالم .

وفي خضم هذه الاحداث قامت مجموعة مسلحة بخطف عضو منظمتنا الناشط أمير حامد من مدينة الدرباسية واخذه بسيارة فان مغلقة الى جهة مجهولة وحسب معلوماتنا الدقيقة والتي توصلنا إليها من أكثر من مصدر بأن الجهة الخاطفة هي أسايش الادارة الذاتية التي تعتبر نفسها المسؤولة عن امن مناطقنا .

 

كما تعرض اليوم الاعلامي بيشوا بهلوي مراسل قناة روداو للأعتقال من قبل جهاز امن الدولة السوري في قامشلو .
وعلى ذلك ندعوا جميع الفعاليات السياسية والشبابية ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الانسان للمشاركة معنا في المظاهرة التي ستقام يوم الأربعاء 15/1/2014 في قامشلو شارع منير حبيب الساعة الثانية ظهراً , تضامناً مع كل المختطفين والمعتقلين السياسيين لدى النظام والأسايش ونطالبهم بالأفراج الفوري عنهم .
نقولها نحن كمنظمة سوز لن نقبل بعد اليوم بهذه الممارسات التعسفية التي تحدث بحق كل الشباب الكورد , ونحن نملك كل الامكانيات في الداخل والخارج بتغيير كل الموازيين في المناطق الكوردية . ولن نقف مكتوفي الأيدي عندما يحاول بعضهم التلاعب بمصير إبنائنا .
وسيكون لنا عدة مظاهرات في عدة بلدان في الأيام القليلة القادمة .
الحرية لكل المعتقلين والمخطوفين في سجون الظلم والأستبداد
المنظمة الوطنية للشباب الكورد (soz)

13/1/2014