محرك البحث
دعوة لاشعال الشموع والوقوف دقيقة صمت ترحماً واستذكارا للشهيد مشعل تمو
بيانات سياسية 05 أكتوبر 2014 0

في الذكرى الثالثة لغيابك نقف امام ضريحك في لحظات صمت تنطق بالحقيقة والواقع وبكل شفافية نكون كما كنت انت لاتخاف الموت وتعشق الحياة.
انطلاقا من المسؤولية القومية والوطنية الملقاة على عاتق قيادة وكوادر تيار المستقبل الكوردي في سوريا وتجسيدا لمعاني الكلمات التي قالها قائد ومؤسس التيار عميد شهداء الثورة السورية مشعل التمو نقف يوم 7 \ 10 \ 2014 وقفة مع الذات في الذكرى الثالثة لرحيل القائد التمو لنقول لاخوتنا في داخل التيار وخارجه ان مسيرتنا بعد رحيل الشهيد معلمنا وقائدنا سوف نعمل جاهدين على توحيد صفوفنا وتمتين جبهتنا الداخلية والانطلاق نحو الاهداف التي رسمها لنا، واننا سنبقى اوفياء لنهجه القومي الكوردي والوطني السوري.
كما اننا ندعوكم لمشاركتنا بتذكر عميد شهداء الثورة السورية مشعل تمو حيثما كنت وفي أي مكان في العالم. لاشعال شمعة تذكرنا بمشعل الثورة والوقوف دقيقة صمت ترحماً واستذكارا لهذا البطل الكردي السوري، وذلك في يوم السابع من تشرين الأول الساعة الخامسة مساءَ.
كما يعتبر يوم اغتياله الموافق لتاريخ 7-10-2014هو يوم وطني مفتوح لمن يرغب باحياء هذه المناسبة ولكل من أراد القدوم وقراءة الفاتحة بجانب ضريح الشهيد في قرية جنازة في أي وقت يراه مناسباً. فاستذكار العظماء لا يحتاج وقتاُ و لا يحتاج مهرجانات, فشبابنا يتساقطون واحداً تلو الآخر ويلتحقون بقائمة الشهداء و يسددون ثمن حرية من بقي منا حياً.
قامشلو
5 \ 10 \ 2014
تيار المستقبل الكوردي في سوريا
مكتب العلاقات العامة


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 933٬546 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: