محرك البحث
ديريك : التحالف الوطني الكردي في سوريا ..يقيم ندوة جماهيرية بمناسبة الذكرى الثانية عشر لانتفاضة آذار

كوردستريت – روج أوسي /
.
بدعوة من التحالف الوطني الكوردي في سوريا أقيمت اليوم في مدينة ديريك ندوة جماهيرية بمناسبة الذكرى الثانية عشر لانتفاضة الثاني عشر من آذار عام 2004م … وذلك في قاعة البارزاني الخالد في مكتب الحزب الديمقراطي الكردي في سوريا ( البارتي ) ..وسط حضور سياسي وثقافي وجماهيري .
.
هذا وقد أدار الندوة كل من أعضاء الهيئة الرئاسية للتحالف ” نصرالدين إبراهيم ” – سكرتير الحزب الديمقراطي الكوردي في سوريا ( البارتي ) , و” مصطفى مشايخ ” نائب سكرتير حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا ( يكيتي ) , و” صالح كدو ” سكرتير حزب اليسار الديمقراطي الكردي في سوريا .
.
خلال الندوة الجماهيرية تم سرد مفصل لواقع القضية الكردية في سوريا من وجهة نظر التحالف ” كإطار سياسي جديد ” , كما تم الحديث عن مبادئ التي تأسس عليها التحالف , وكذلك سياسته ورؤيته لمستقبل القضية الكردية و مجمل القضية الوطنية في ظل الأزمة السورية .
.
مما يجدر ذكره أن الندوة شهدت تفاعلاً من قبل الحضور من خلال إبداء آرائهم وطرح أسئلتهم على إدارة الندوة , الأمر الذي ساهم في إنجاح الندوة الجماهيرية للتحالف , الذي بدأ نشاطاً ملموساً بعد الإعلان عن تشكيله منذ حوالي الشهر فقط .

ديريك2 ديريك3



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 971٬876 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: