ديريك: شبكة كوردستريت تستطلع أمنيات الأهالي في المدينة للعام الميلادي الجديد.

تقارير خاصة 01 يناير 2017 0
ديريك: شبكة كوردستريت تستطلع أمنيات الأهالي في المدينة للعام الميلادي الجديد.
+ = -

كوردستريت – رويال عبدالله

.
بدأت الساعات القليلة على وداع عام 2016 واستقبال العام الجديد 2017 ولكل أمانيه بانتهاء حالة الحرب في البلاد، عودة الأمان، عودة اللاجئين الذين طال غيابهم، والكثير من الأمنيات التي تغلبها الرغبة في السلام، ومنهم من تمنى أن تبنى دولة كوردستان الكبرى.

.
قامت مراسلتنا في مدينة ديريك باستطلاع آراء وأمنيات الأهالي في المدينة بقدوم العام الجديد، فالمواطنة “أمينة محمد” قالت “إن سنة 2016 كانت مليئة باﻵلام على الشعب الكوردي، أتمنى أن تكون سنة 2017 سنة الخير والسعادة على الشعب الكوردي، وبناء دولة كرستان الكبرى”

.
ومن جهتها تحدثت “سعاد إبراهيم” بأن امنياتهم في السنة الجديدة هي أن يصل الشعب الكوردي إلى حقه، وأن يتم توحيد الصف الكوردي يدا بيد لبناء دولة كوردستان.

.
اما “هفال محمد” عبر عن أمنيته متمنيا إكمال دراسته، لأنهم في عام 2016 عانوا الصعوبة لإكمال دراسته، متمنيا أن تقل هذه المعاناة في السنة الجديدة، وأن يمكل دراسته لبناء مستقبل أفضل لدولته.

.
والختام كان مع المواطن “احمد عبدي” الذي أوضح قائلا “عانت سنة 2016 المعاناة والهجرة والحروب، أتمنى في السنة الجديدة أن يعم السلام على جميع بلدان العالم، وأن يعود جميع المهاجرين إلى بلادهم وأن يعيشوا حياتهم بسلام وأمان”

آخر التحديثات
  • أتبعني على تويتر

  • تابعونا على الفيسبوك