رئيس النظام السوري يؤدي اليمين الدستورية يوم غد السبت.

حول العالم 16 يوليو 2021 0
الرئيس السوري بشار الأسد يتحدث خلال مقابلة في صورة وزعتها الوكالة العربية السورية للأنباء يوم 21 أبريل نيسان 2017. صورة لرويترز من الوكالة العربية السورية للأنباء. (لم تستطع رويترز التأكد على نحو مستقل من مصداقية أو محتوى أو موقع أو تاريخ الصورة. تستخدم الصورة للأغراض التحريرية فقط.)
+ = -

كوردستريت || متابعات 

أكدت مصادر إعلامية تابعتها كوردستريت، أن رئيس النظام السوري بشار الأسد سيؤدي يوم غد السبت  اليمين الدستورية لولاية دستورية جديدة لرئاسة الجمهورية، وذلك بعد فترة من إعلان مجلس الشعب فوزه بولاية رئاسية جديدة، زاعماً أنه حصل على 95.1% من الأصوات.

وأضافت هذه المصادر ،أن  الأسد سيوجه خلال مراسم أدائه اليمين الدستورية كلمةأمام أعضاء مجلس الشعب  في حفل دعيت إليه شخصيات سياسية وإعلامية محلية ودولية، وفعاليات اقتصادية ودينية وشعبية موالية، إضافة إلى السفراء وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدين بدمشق . 

وكان الأسد قد أعلن فوزه في انتخابات رئاسية شكلية جرت مؤخراً في عدد من المناطق الخاضعة لسيطرته رغم الظروف السياسية والاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، بالإضافة إلى وجود مئات الآلاف من المعتقلين في السجون والملايين في الخارج.

آخر التحديثات
  • تابعونا على الفيسبوك

  • أتبعني على تويتر