محرك البحث
ريزان شيخموس يقدم طلباً الى المرجعية السياسية عن طريق المجلس دون علم مجموعته!
ملفات ساخنة 05 فبراير 2015 0

كوردستريت – خاص / علمت شبكة كوردستريت الاخبارية من مصادرها الخاصة بان السيد ريزان شيخموس الرئيس السابق لمكتب العلاقات في تيار المستقبل قدم طلبا للانضمام الى المجلس الوطني الكوردي ومن خلاله الى المرجعية السياسية الكوردية والتي تم تشكيله بين المجلسين الكورديين بناء على اتفاقية دهوك .

.

وللتاكد من ذلك  تواصلت شبكة كوردستريت الاخبارية   مع قيادات المجلس الوطني الكوردي حيث اكدوا لمراسلة  الشبكة بانهم يملكون طلباً باسم تيار (المانيا) الذي يقوده ريزان شيخموس بالانضمام الى المجلس الوطني الكوردي وبالتالي ليكونوا جزء من المرجعية السياسية الكوردية , واشاروا بانهم على الاستعداد لفضحه للراي العام .

.

ومن جهته قال القيادي في تيار المستقبل من الداخل فضل عدم ذكر اسمه بان هذه المجموعة قد رفعت عنهم الصفة السياسية والتنظيمية وبناء على قرار من المكتب العلاقات  , واضاف بان المجلس يدرك تماماً ما يجري ومطلعين على الصورة بشكل كامل .

.

وتجدر الاشارة بان ريزان شيخموس قد اتهم المجلس  الوطني الكوردي مرارا وتكرارا   بالعمالة لحركة المجتمع الديمقراطي (تف  دم )     , وقد اصدرت  مجموعته تصريحات نارية  بحق البارزاني متهمين اياه ببيع شنكال الى حزب العمال الكوردستاني .

.

وهيئة التحرير في كوردستريت تنتظر من “شيخموس” اصدار توضحياً حول ذلك ..



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 931٬827 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: