محرك البحث
ريف حلب: اكتشاف مقبرة جماعية في قرية العلقمية .. وجيش الثوار ينفي مهاجمتهم لقرى عين دقنة وكفر خاشر

كوردستريت – سيدا أحمد
.
نفى القائد الميداني في جيش الثوار السيد أبو جمعة البناوي في تصريح لشبكة كوردستريت كافة الإشاعات التي نشرتها وكالات الأنباء ومواقع الانترنت عن مهاجمة قوات سوريا الديمقراطية على قرى عين دقنة وكفر خاشر أمس، وتصدي جبهة النصرة “ذراع تنظيم القاعدة في سوريا” وحركة أحرار الشام الإسلامية لهم، مشيراً إلى أنهم يتقدمون إلى القرى والبلدات التي يحاول النظام السوري الزحف إليها واقتحامها.
.
وأضاف البناوي أن الأخبار التي تتحدث عن مهاجمة قوات سوريا الديمقراطية لقرى “عين دقنة وكفر خاشر عارية عن الصحة تماماً.
.
وأوضح البناوي لشبكة كوردستريت أن هنالك الكثير من الفصائل المقاتلة من أبناء هذه المناطق يتعاونون مع قوات سوريا الديمقراطية ويناشدونها لتخليصهم من أحرار الشام وجبهة النصرة، مشيراً إلى أنهم “أبناء المنطقة” سيعلنون انضمامهم لقوات سوريا الديمقراطية في الوقت المناسب.
.
من جهة أخرى وبعد سيطرت قوات سوريا الديمقراطية على مطار منغ العسكري ذات الموقع الإستراتيجي قبل يومين تم اكتشاف مقبرة جماعية لعدة أشخاص، حيث أوضح الإعلامي في جيش الثوار السيد أحمد العمر لكوردستريت أنهم وجدوا مقبرة جماعية داخل قرية “العلقمية” في إحدى مقرات جبهة النصرة مشيراً إلى أن أغلبهم كانوا من المدنيين.
.
وأضاف العمر أنه من خلال فحصهم للجثث تبين لهم أن تم تصفيتهم بعد أن وضعوا القناع في رؤوسهم مشيراً إلى أن الجثث ليست قديمة ما يدل على أنه تم تصفيتهم خلال فترة تواجد جبهة النصرة قبل أن يتم السيطرة على المنطقة من قبل قوات سوريا الديمقراطية.
.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 969٬327 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: