محرك البحث
ريف حلب: الجيش التركي يواصل قصف مواقع قوات سوريا الديمقراطية لليوم الثاني

كوردستريت – سيدا أحمد
.
واصلت القوات التركية قصفها لمواقع سيطرة قوات سوريا الديمقراطية لليوم الثاني على التوالي، حيث استهدفت اليوم بلدة “دير جمال” ومطار “منغ”، وقامت في الساعة الواحدة ظهر اليوم بقصف قريتي “آناب ومريمين” التي سيطرت قوات سوريا الديمقراطية عليهما بعد اشتباكات مع جبهة النصرة “ذراع تنظيم القاعدة في سوريا” وحلفائها من الفصائل الإسلامية الأخرى.
.
وتسبب القصف التركي إلى جانب القصف العشوائي من قبل جبهة النصرة وأحرار الشام وبعض الفصائل الإسلامية والتركمانية الأخرى على القريتين بإحداث أضرار مادية في ممتلكات المدنيين، إلى جانب إصابة عدد من الأشخاص بجروح متوسطة، تم نقلهم على إثرها إلى مشفى آفرين في مدينة عفرين لتلقي العلاج.
.
إلى ذلك لا زالت قوات سوريا الديمقراطية تكمل زحفها باتجاه بلدة تل رفعت رغم القصف التركي وتصدي الكتائب الإسلامية التي دخلت من معبر باب السلامة إلى الريف الشمالي في حلب تحت اسم قوات لواء السلطان مراد.
.
وأكد ناشطون مقربون من قوات سوريا الديمقراطية لشبكة كوردستريت وصول القوات الديمقراطية إلى مشارف بلدة تل رفعت “قوس تل رفعت”، وسط أنباء تتحدث عن مقتل القائد العسكري لفصيل أحرار الشرقية “محمود العبدالله” الملقب “بأبو حارث السرواري” خلال الاشتباكات التي جرت على مشارف البلدة المذكورة.
.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك