محرك البحث
ريف حلب: قوات سوريا الديمقراطية تنفي خبر سيطرة الفصائل الإسلامية المعارضة على قرية “عين دقنة” القريبة من مطار منغ

كوردستريت – سيدا أحمد
.
تجددت الجمعة الاشتباكات بين قوات سوريا الديمقراطية وفصائل المعارضة المسلحة بالأسلحة الثقيلة والخفيفة وسط قصف متبادل في عدة محاور في الريف الشمالي لمحافظة حلب ما أدى لسقوط قتلى في صفوف الطرفين مع ورود أنباء عن سيطرت فصائل المعارضة المسلحة على قرية عين دقنة القريبة من مطار منغ العسكري وسط نفي مصادر مقربة من وحدات حماية الشعب ذلك وتأكيدها استمرار الاشتباكات وسيطرت قوات سوريا الديمقراطية على عين دقنة.
.
وأفاد عضو مجلس سوريا الديمقراطية السيد ريزان حدو لشبكة كوردستريت بأنه لا صحة للأنباء التي يتم تداولها عن وقوع مجموعة من وحدات حماية الشعب في حصار داخل منازل “بيت الحلو” بين “عين دقنة ومنغ.
.
وأكد حدو أن هذه الإشاعات يطلقها بعض الأبواق الإعلامية التابعة للمجموعات المسلحة للتغطية على حجم الخسائر الكبيرة التي يتكبدها فيلق الشام وجبهة النصرة والجبهة الشامية أثناء تسللهم إلى عين دقنة.
.
وأضاف حدو أن عشرات القتلى من صفوف المجموعات المعارضة المسلحة قتلوا أثناء الهجمات على قوات سوريا الديمقراطية في “عين دقنة” مشيراً إلى اغتنام القوات المذكورة أسلحة ووقوع بعض الجثث في أيديهم نتيجة عدم تمكنهم من سحب جثثهم على حد قوله.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك

%d مدونون معجبون بهذه: