محرك البحث
ريف ديريك : اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي واتحاد النسائي يحييان ذكرى ميلاد البارزاني الخالد .

كوردستريت – سامية لاوند /
.
بمناسبة حلول الذكرى الثالثة عشرة بعد المائة لميلاد قائد الأمة الكوردية البارزاني الخالد قام كل من اتحاد الطلبة والشباب الديمقراطي الكوردستاني واتحاد النسائي ومنظمة كوجرات للحزب الديمقراطي الكوردستاني باحياء هذه المناسبة اليوم 14/3/2016 في ريف مدينة ديريك – قرية تل خنزير .
.
حيث عزف بداية النشيد القومي ” أي رقيب ” بعد الوقوف دقيقة صمت إجلالاً على أرواح شهداء الحركة الكوردية , ثم تمت قراءة كلمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني -سوريا من قبل عضو اللجنة المركزية ” حاجي كالو ” ، وتلتها كلمة اتحاد الطلبة من قبل سكرتير الاتحاد الدكتور ” هجار حسن ” , وكذلك كانت كلمة اتحاد النسائي من قبل ” سهام عمر ” .
.
في صدد قيام اتحاد الطلبة بهذا النشاط صرح لموقعنا مسؤول فرع ديريك “دهام عثمان ” قائلا :” نحن مؤسسة شبابية سائرة على هذا النهج وإحياء مثل هذه المناسبة العظيمة هي أقل ما يمكننا أن نقدمه مقابل تضحياته العظيمة لأجل الكورد والشباب عموما “.وأضاف كذلك :” الشباب هم رأس الرمح في كل مكان مقولته هذه ستبقى شعلة تنير دربنا “.
.
كما ازدهرت الحفلة بوجود فرقة رقص شبابية” كوليكن ديركي ” وتميزت بحضور جمهور غفير من أهالي منطقة كوجرات التابعة لديريك ، والشعارات البارزانية من قبل مؤيدي هذا القائد .

د11



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 969٬632 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: