محرك البحث
سانت بطرسبرغ ومنتداها الاقتصادي الدولي
احداث بعيون الكتاب 01 يونيو 2021 0
كوردستريت || مقالات 
لينينغراد سابقاً، والعاصمة السابقة لروسيا القيصرية لأكثر من مئتي عام.
اليوم كل العيون نحو ساحرة روسيا.
سيبدأ منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي في غضون أسبوع. عشية ذلك، دعا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين المسؤولين الحكوميين إلى إجراء حوار نشط مع رجال الأعمال في المنتدى. كيف يبدو برنامج المنتدى وما هي التوقعات منه هذا العام؟
ستقام جميع فعاليات منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي في الفترة من 2 إلى 5 يونيو “حزيران”. موضوع هذا العام هو “معا مرة أخرى. اقتصاد واقع جديد.” يقوم المنظمون بتهيئة جميع الظروف لجميع تدابير السلامة الوبائية التي يجب مراعاتها. علاوة على ذلك ، سيساهم المنتدى بنشاط في انتعاش الاقتصاد العالمي في فترة تفشي الفيروس “كوفيد 19”.
أكد السكرتير الصحفي دميتري بيسكوف أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يعتزم المشاركة في الجلسة الكاملة. لقد دعا رئيس الدولة بالفعل إلى حوار نشط.
يجدر الإشارة إلى:
يحضر المنتدى ممثلون عن دول الشرق الأوسط:
– خليفة الدبوس نائب المدير العام لمؤسسة دبي للاستثمار -فادي جبري ، المدير التنفيذي ، رئيس مجموعة الأعمال العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، رابطة الدول المستقلة ، الهند ، أوروبا ، أستراليا ، نيكين سيكي
ستشارك دولة قطر في SPIEF 2021 كدولة ضيف. سيتم نشر الجناح الوطني لدولة قطر في موقع المنتدى ، والذي سيمثل بأكبر قدر ممكن الإمكانات الاقتصادية لدولة الشرق الأوسط.
سيتم استكمال أجندة أعمال غنية ببرنامج ثقافي واسع النطاق: معرض في المتحف الروسي للإثنوغرافيا سيعرض تاريخ قطر من خلال القطع الأثرية الفريدة ، وسيعمل مهرجان المواهب على تعريف الجمهور بالثقافة الموسيقية في الشرق الأوسط والشمال. ستصبح إفريقيا ومهرجان أيام قطر السينمائية معرضًا لصناعة السينما القطرية. يتم تنظيم المشاريع الثلاثة من قبل فريق وكالة الإبداع الثقافي (CCA) في مركز التعاون القطري الروسي.
يتم التخطيط للعروض أيضًا:
– الشيخة علياء بنت أحمد آل ثاني ، المندوبة الدائمة لدولة قطر لدى الأمم المتحدة ، وزارة خارجية دولة قطر.
– الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني رئيس مكتب متاحف قطر. رئيس معهد الدوحة للأفلام
– منير حمدي ، عميد ، مؤسس ، كلية العلوم والتكنولوجيا ، جامعة حمد بن خليفة
سيساهم هذا المنتدى في النمو الاقتصادي والرفاهية المالية لدول الشرق الأوسط. بما في ذلك من خلال المفاوضات بشأن توريد وإنتاج الأدوية الأثرية في الخارج. كما أعرب المشاركون عن سعادتهم بالحصول على فرصة التطعيم بلقاح “سبوتنيك الخامس” الروسي ويخطط الكثيرون للقيام بذلك. نحن نتطلع إلى نتائجه.
متابعة واعداد
سردار حمو


شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 971٬582 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: