محرك البحث
سكرتير “التقدمي” يفجر قنبلة من العيار الثقيل ويقول لـ بشار الاسد: انا حزين جداً لم البي دعوتك للحوار!!
ملفات ساخنة 25 أبريل 2015 0

كوردستريت خاص / في ندوة حوارية في مركز حزب  (زحمه ت كيشاني ) كوردستان بهولير   وبناء على الدعوة من حزب الديمقراطي التقدمي الكوردي في سوريا لحضور المحاضرة التي  القاها  سكرتير الحزب حميد حاج درويش ..

.

وبحسب الكاتب  الاعلامي عمر كوجري  الذي قال بانه حضر  الندوة    مشيراً  بان عدد     الحضور كان  جيد من المهتمين والسياسيين من الأحزاب الكردية من غربي كردستان وجنوبي كردستان وشرقها..

.

ووصف ” كوجري ”   حاج درويش بان   صوته كان  واهناً… ويبدو عليه التعب .. لكنه مازال يمارس السياسة بثقة … الشباب.
  .

  وبحسب مانشره “كوجري”  على صفحته الشخصية بان ” سكرتير التقدمي” قال بانهم  مستعدون للحوار مع النظام في أية لحظة يطلبهم  للحوار .. وأبدى حزنه إن حزبه لم يستجب لدعوة رئيس النظام حينما دعاه لدمشق..

.
واضاف نقلا عن “حاج درويش” : أرسلت للرئيس السوري رسالة قلت له فيها إن الغراب سينعق على قرى سورية، وأكد أنه لما التقيت ب سعيد بخيتان قال: انتقدك لأنك تحدثت عن الغربان… والآن لو التقيت به سأقول له: الغراب صار ينعق حتى على مدن سوريا..

.
مضى ” كوجري” الى القول :    السيد درويش  تحدث عن ” دكتاتورية” حزب ال pyd ودعا الحزب إلى المرونة والتخلي عن حكمه المطلق.. كما أنه مدح ا قوات ال ypg وقال إنه لولا هذه القوات لحصل سوء كثير للكرد في غربي كردستان.. و”هم يدافعون عن كرامتنا وشرفنا”…



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬006٬139 الزوار