محرك البحث
سكرتير حزب المساواة لكوردستريت : المجلس لم يتبى البيشمركة (روجافا) إنما اعتبرها جزء من القوة العسكرية التابعة له
ملفات ساخنة 02 يوليو 2015 0

كوردستريت – روج اوسي / حول ماجرى في  كواليس اجتماعات الامانة العامة للمجلس الوطني الكوردي  اليوم الخميس في قامشلو قال نعمت داوود سكرتير حزب المساواة  الكوردي في تصريح خاص لشبكة كوردستريت الاخبارية ..

.

“داود” قال  و على  هامش مشاركته في اجتماع الامانة العامة اليوم الخميس  حول سؤال لمراسلة الشبكة عن سبب   الترشيح عدد  كبيرا لمكتب العلاقات الوطنية والخارجية وعن مدى تمثيل الاحزاب في هذا المكتب فقد رد قائلاً ..

.

”  هذا المكتب يحتل مكانة مهمة في العمل السياسي باعتباره يتواصل مع قوى المعارضة الوطنية والقومية لذلك فإن كل شخص يرغب في المشاركة في هذا المكتب وشاركت فيه كافة الاحزاب وبعض الشخصيات المستقلة فأسفرت نتائج الانتخابات عن فوز سبعة احزاب وكانت الانتخابات نزيهة وديمقراطية”..

.

 حول سؤال لكوردستريت ما اذا كان   هناك قوة عسكرية أخرى تتواجد لدى المجلس الوطني , ولماذا تبنى البيشمركة (روجافا) فاجاب بان  ” المجلس لم يتبى البيشمركة (روجافا) إنما اعتبرها جزء من القوة العسكرية التابعة له وهذا أمر طبيعي لأنه قد تتواجد قوى أخرى أو تتشكل في المستقبل وذلك بفتح باب التطويع ,  ولكن هذا كله في ظروف التفاهم الكردي الكردي..

.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬008٬183 الزوار