محرك البحث
” سلاف ” و ” وطن “…هدايا ﻷطفال النازحين

كوردستريت – عباس أنور /
.
جمعية وطن الخيرية بالتعاون مع مركز سلاف للأنشطة المدنية قاموا بتوزيع هدايا لأطفال النازحين في مراكز اﻹيواء بمدينة الحسكة , وذلك اليوم الثلاثاء 29/ديسمبر/2015.
.
” زهراب سعدي ” رئيس جمعية وطن الخيرية أفاد لشبكة كورد ستريت اﻹخبارية أنهم يقومون بتوزيع الهدايا على 60 طفلاً في ثلاثة مراكز لإيواء النازحين من محافظتي ديرالزور وحمص، وهذه المراكز هي مدارس(حليمة السعدية،طلب العزاوي،مروان يوسف) ،مضيفاً أن هذا العمل جاء لبث السعادة والتفاؤل بين اﻷطفال بحلول السنة الجديدة ،إذ أن هؤلاء النازحين أخوة لهم “حسب تعبيره “.
.
” محمد خير نجاري ” رئيس مزكز سلاف للأنشطة المدنية بدوره صرح لشبكة كورد ستريت اﻹخبارية أنه بمناسبة حلول أعياد رأس السنة الميلادية وعيد المولد النبوي , وفي اطار الدعم النفسي للطفل قاموا بتوزيع الهدايا على اﻷطفال النازحين , وتوزيع 35 علبة حلويات على عوائل اﻷطفال لتخفيف بعضٍ من معاناتهم في هذه المراكز , واصفاً النازحين بأهل مدينة الحسكة.
.
” أم كلثوم فاروق ” إحدى النازحات من الجبيلة في محافظة دير الزور , واﻵن هي تعيش مع طفلتيها في مركز ” مروان يوسف ” لإيواء النازحين عبرت عن فرحها بحصول طفلتيها على الهدايا في هذه الظروف الصعبة.

بابا نويل 2 بابا نويل 3



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك