محرك البحث
شاب أمريكي يواعد 6 فتيات في وقت واحد ويكتشفن خدعته.. والتفاصيل
المراة و المجتمع 26 يوليو 2021 0

كوردستريت || المجتمع 

اكتشفت 3 فتيات امريكيات من بويز بولاية أيداهو، عن طريق الصدفة أنهن يجمعهن قاسم مشترك ليس في الدراسة أو الأطعمة أو طريقة اللبس ولكن في الصديق، حيث اكتشفن أن شاب يخدعهن وظلت كل واحدة منهن تعتقد أنها حبيبته الوحيدة، وبعد انكشاف أمر الشاب أمامهن وتحري الدقة، تبين أنه يواعد 3 شابات أخريات أيضًا، ليصل المجموع في النهاية إلى 6 فتيات يواعدهن في وقت واحد.

الصداقة تجمع الفتيات
الصداقة تجمع الفتيات

وخرجت فتاتين من هذه المحنة أصدقاء، وحرصت كلا من آبي وبيكا ومورجان أن تصبحا صديقات في نهاية المطاف، وقررن أن يحولهن هذا الموقف السلبي إلى آخر إيجابي يجمعهن سويًا، ثم أقدمن على الخطوة القادمة، وهي التخلي عن الشاب المخادع ، وألهمت قصتهن أشخاصًا آخرين لاتخاذ خطوات كبيرة.

رحلة تجمع الفتيات الثلاث
رحلة تجمع الفتيات الثلاث

قوة العلاقة بين الفتيات الثلاثة
قوة العلاقة بين الفتيات الثلاثة

ووفق ما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، عن تفاصيل اكتشاف الواقعة، فإنه قد سافرت الفتيات الثلاث معًا أثناء عيشهن في حافلة مدرسية قديمة واكتشفن أنهن جميعًا يواعدن نفس الرجل المخادع.

الاصدقاء الثلاثة
الاصدقاء الثلاثة

وفي أواخر العام الماضي، اكتشفت مورجان تابور، البالغة من العمر 21 عامًا ، من بويز بولاية أيداهو أن صديقها كان يخونها، مع ست نساء أخريات على الأقل، ويعتقد معظمهن أيضًا أنهن يواعدنه بشكل حصري.

وكانت اثنتان من صديقاته الأخريات هما أبي روبرتس ، 19 عامًا ، من سولت ليك سيتي ، يوتا ، وبيكا كينج ، 18 عامًا ، أيضًا من بويز ، ولم يمض وقت طويل قبل أن تترابط النساء الثلاث بسبب اهتماماتهن المشتركة، وقررن الانطلاق معًا في مركبة أطلقوا عليها اسم BAM Bus بعد كل من الأحرف الأولى من الأحرف الأولى من اسمهم.

وقالت تابور لصحيفة واشنطن بوست إنها واعدت صديقها السابق الذي لم يكشف عن اسمه ، وهو طالب جامعي يبلغ من العمر 20 عامًا يعيش في نفس الشارع مع والديها في بويز ، بشكل متقطع منذ عام 2018، وتتبعته ووصلت إلى أنه كان يرسل رسائل نصية إلى نساء أخريات ويترك تعليقات على منشوراتهن على وسائل التواصل الاجتماعي، واكتشفت خيانته.



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق

يجب عليك الدخول لترك تعليق.

فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬007٬776 الزوار