محرك البحث
شاب كوردي من عامودا يصمم برنامجا تطبيقيا على نظام الأندرويد…ويكشف لكوردستريت هدفه من ذلك.

كوردستريت – سليمان قامشلو 

.
صمم الشاب الكوردي “أحمد بنكو” المهتم بمجال البرمجة ابن مدينة عامودا تطبيقا جديدا على نظام الأندرويد، قام بإضافته على متجر play يتضمن حصول المستخدم على أسعار العملات في مدينة قامشلو بشكل مباشر دون أدنى تعب.

.
كان لمراسل شبكة كوردستريت الإخبارية اللقاء مع الشاب الكوردي”بنكو” الذي قال بأن فكرة التطبيق جاءت من خلال تصفحه لمواقع التواصل، وملاحظته اهتمام الناس بأسعار العملات.

.
وأضاف في سياق متصل بأنه رأى بأن هذا التطبيق سيكون سهلا للمهتمين بمتابعة الأسعار، وأكثر راحة لهم من البحث عنها في الصفحات والمواقع المتعددة على الانترنيت، منوها بأنه مجرد تطبيق وليس اختراع، ملفتا بأنه فقط تصميم وبرمجة.

.
وتابع بأنه وسبب حماسه قام بتنزيلها، مشيرا بأنها أول تجربة له، كونه حسب وصفه “مبرمج مبتدأ نوعاً ما” مؤكدا بأن الهدف من التطبيق هو تسهيل متابعة الأسعار للمهتمين، وتقديم أفضل أسعار السوق لهم، متمنيا ذكر النقطة التالية “المبرمج عندما يصمم تطبيقا يجرب التطبيق قبل النشر على عدد محدود من الأجهزة” منوها بأنه لذلك اعتمد بالتطبيق على المستخدمين.

.
واختتم “بنكو” حديثه لشبكة كوردستريت متمنيا من المستخدمين إرسال ملاحظاتهم، عند رؤية أي خطأ برمجي أو في التصميم، متابعا ليتمكن من تصحيح الأخطاء وتطوير التطبيق قدر الإمكان، منوها بأنه بالمستقبل القريب سيحاول تجهيز التطبيق نفسه على نظام الآيفون IOS

.

رابط التطبيق على المتجر
https://play.google.com/store/apps/details?id=qamislo.xeا



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 968٬773 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: