محرك البحث
شاب كويتي تزوج أربع حسناوات ليلة واحدة .. وهذه هي قصته !
المراة و المجتمع 15 فبراير 2017 0

خلال الأسبوع الماضي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر زواج شاب كويتي في الـ 28 من عمره من 4 فتيات ليلة واحدة، فانتقلت صورته عبر حسابات الشباب خصوصا، وانقسمت الأراء بين مهاجم لهذه الخطوة الجريئة التي لن يقدر الشباب العربي على فعلها بحجة الانتقام من الطليقة، ومؤيد وساخر.

.

فيما ذهب البعض الأخر أبعد من ذلك، مؤكدا أن العريس دفع مهورا عالية بالاضافة الى شهر عسل لكل واحدة منهن وزفاف فاخر كلفه مبالغ خيالية.

.
في غضون ذلك، انتشر فيديو الحفل بشكل كبير ليطلق بعض الناشطين على الشاب الكويتي “شهريار العرب” الذي تزوج 4 فتيات في ليلة واحدة انتقاما لرجولته من طليقته التي اعتقدت أنه لا يستطيع الزواج من امرأة أخرى بعدها.

.

.

وفي خضم هذه الضجة، تبين أن الزوج يدعى أمين ومتزوج من سيدة تدعى خلود وهي طبيبة، كانا يحضران حفلا تحت اسم “العروسة”، خاص بموديلات العرائس، وخلال هذا الحفل التقط هو وزوجته صورة مع 3 فتيات حضرن الحفل بملابس العروس كنوع من الدعاية للحفل ليس الا.

.

فالحقيقة كانت عكس ما تخيله رواد المواقع التواصل الاجتماعي، وكل ما في الأمر هو إعلان لتجهيزات العرائس، وبالنسبة للشاب فإن زوجته الحقيقية هي من تقف خلفه في الصورة الأولى.

 

.

أخبار الآن | دبي



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 969٬633 الزوار
%d مدونون معجبون بهذه: