محرك البحث
صالح مسلم وحميدي دهام في تصريح حصري لــ كوردستريت :لظروف خاصة لم ندعوا كافة الاحزاب والمؤتمر كان ناجحاً
ملفات ساخنة 21 سبتمبر 2015 0

 

كوردستريت – روج أوسي , بريندار عبدو / في تصريح خاص لشبكة كوردستريت الاخبارية  أكد صالح مسلم الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي ( pyd ) في معرض رده على استفسار عن السبب في عدم دعوتهم كافة الأحزاب في أجزاء كوردستان الأربعة ورغم تهربه من اسئلة كوردستريت متهماً الشبكة بعدم (الحيادية )  ..

.

“مسلم” قال “بأن السبب في ذلك يعود للظروف الخاصة  مضيفاً بانه كان بودهم دعوة أكبر عددٍ من الأحزاب في أجزاء كوردستان الأربعة , فذلك يساهم في تبادل الآراء على حد قوله ..

.

بينما  قال حميدي دهام   الرئيس المشترك لكانتون الجزيرة  في تصريح خاص لشبكة كوردستريت الاخبارية ”  واصفاً  مؤتمر الاتحاد الديمقراطي  بانه كان “ناجحاً ” تماماً  مضيفاً بانهم رأوا  فيه تآلفاً كوردياً – كوردياً , وتآلفاً بين مكونات الجزيرة , 

.

وفي معرض رده على اسئلة مراسلة الشبكة “روج اوسي واصفاً يوم حضوره مؤتمر الــ pyd    ”   أنها كانت مستبشرة وفرحة , الأمر الذي يدعو للأمن والطمأنينة” . .

.

وبالنسبة لموضوع القوات العسكرية في “روج آفا” أكد دهام بأن هذه القوات قد لعبت دوراً إيجابياً في حماية العيش المشترك  مختتماً حديثه لــ كوردستريت   متمنياً  لمشروع الاتحاد الديمقراطي النجاح والتوفيق .

.

………………………………………………………………………………………….

موفد الشبكة – روج اوسي وبريندار عبدو الى رميلان ,



شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
فيسبوك
إحصائيات المدونة
  • 1٬007٬787 الزوار